الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس تونسية تثير ضجة على السوشيال ميديا .. ما علاقة تامر حسني؟

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 10:31 م
تامر حسني
تامر حسني


 

أثارت عروس تونسية جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مفاجأة الفنان تامر حسني لها في ليلة زفافها حيث ظهر متخفياً وراء المرأة، لتصبح في قمة سعادتها بعد رؤيته.

 



عروس تونسية تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب تامر حسني

 

وما أثار الجدل بشكل كبير هو ظهور العروس بجانب الفنان تامر حسني معظم الوقت في حفل الزفاف تاركه عريسها جنباً لترقص ما تامر حسني وتحتضنه وهو ما أشعره بالحرج لييمسك بيدها ويجعلها ترقص مع عريسها.

 


وشارك الفنان تامر حسني صورة رفقة العروسين عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقاً: جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم مريم المميز، عريسها الألماني حب يفاجئها لأنها بتجب أغانيا ومتربية عليها.. مبروك.

 


اقرأ أيضا.. 



آخر أعمال تامر حسني

 

على صعيد آخر يعمل الفنان تامر حسني حالياً على الانتهاء من التحضير لفيلمه الجديد ري ستارت بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، وقد بدأ تصوير الفيلم خلال الفترة الماضية ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة وأكدت هنا الزاهد في تصريحات تليفزيونية سابقة أن الفيلم مختلف وسيشهد الكثير من المفاجآت والأحداث الغير متوقعة، كما أنها ستظهر بشخصية مختلفة تماماً عن ما سبق وقدمته من شخصيات.

 

 

حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وانتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الأقاويل حول عودة الفنان تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بعد حالة الانسجام التي جمعتهما في أكثر من ظهور ومناسبة وصورة وهو ما دفع الجمهور بتكهن برجوعهما ولكن كشفت مصادر مقربة من الطرفين أن الثنائي مازالا منفصلين لكنهما يخططان للعودة مجدداً.

 

 

اقرأ أيضا.. 

ads