الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء سيف كالأميرات في أحدث ظهور لها بعد عملية تكميم المعدة

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 03:13 م
هير نيوز

نشرت الفنانة شيماء سيف فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ظهرت فيه بشكل نحيف أكثر مما تعودنا عليه ، فنحافتها كانت ملحوظه بشكل كبير .

وظهرت شيماء سيف فى الفيديو بفستان متألق وترتدى تاج على رأسها وحازت علي عدد كبير من التعليقات وعدد كبير من الاعجاب من متابعيها وجمهورها .


شيماء سيف وعملية تكميم معدة

وكانت قد صرحت شيماء سيف في ظهورها ببرنامج "كلام الناس"، أنها خضعت لعملية تكميم معدة، رغم أنها كانت لا توافق على هذا الأمر من قبل، ولكنها اضطرت إلى ذلك، بسبب إصابة لها في الركبة، وكانت تحتاج إلى عملية تغيير مفصل، ولكن نصحها الطبيب المعالج، بأنها لابد أن تفقد الكثير من وزنها، حتى لا تخضع إلى عملية تغيير مفصل، كما كان مفترض.

كما أثارت شيماء سيف الجدل بظهورها الأخير في حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، لأنها ظهرت وهي فاقدة للكثير من الوزن، ما جعل الجمهور يتساءل إذا كانت خضعت لعملية جراحية أم حالة نفسية، أم إذا كان الأمر لا يتعدى إلى الانتظام في ريجيم صحي.

كما كشفت الممثلة شيماء سيف سفرها وأدائها مناسك الحج لعام 2024، بعد خسارة وزنها، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، مقطع فيديو قصير، تظهر فيه الممثلة شيماء سيف وهي ترتدي ملابس الإحرام، وتستمتع بلحظات "روحانية" كما وصفتها الممثلة في مدينة مكة المكرمة.

اقرأ أيضا|

هنا الزاهد تكشف عن تفاصيل مسلسلها الجديد برمضان 2025

ads