الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية مفاجأة

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 12:44 م
حمادة هلال
حمادة هلال


 

تعرض الفنان حمادة هلال لوعكة صحية خلال الساعات الماضية بعد قدومه من الحج وطالب جمهوره عبر حسابه على موقع  تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

 

وكتب الفنان حمادة هلال: اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا.

 

وكشفت مصادر مقربة من الفنان حمادة هلال أنه تعرض لبعض المشاكل الصحية في ساقه ويخضع حاليًا لبعض الفحوصات والتحاليل، كما يتابع الحالة بشكل دوري مع طبيبه الخاص.

 


خلاف محمد هلال وكمال أبو رية

 

وقد علق الفنان محمد هلال على خلافه مع الفنان كمال أبو ريه بعد مهاجمته الفنان وصناع مسلسل المداح بسبب عدم مشاركته في أجزاءه الأخرى وهو ما أشار له هلال بأنه لم يكن على علم بما حدث ولأول مرة يعلم الموضوع

 

 اقرأ أيضا.. 


خالد سرحان يدافع عن حمادة هلال

 

وقد دافع الفنان خالد سرحان  أحد أبطال مسلسل المداح عن الفنان حمادة هلال بعد تصريحات كمال أبو رية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  وكتب  قائلاً: يا كيمو يا حبيبي كل سنة بنغير عفريت جديد، وبعدين ابنك كان منور معانا السنادي المفروض تفرح يا أخي، وبعدين حمادة مالوش دعوة ده شغل مخرج ومؤلف.

 



مسلسل المداح

 

تدور أحداث العمل حول عالم الجن ومدى الإطراء الذي يتعرض له البشر من الجن وكيفية الوقاية منه، ويشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، هلا السعيد وغيرهم.


 

اقرأ أيضا.. 

التفاصيل الكاملة لسرقة 2 مليون جنيه من هنا الزاهد 


ads