الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة تثير الجدل حول مرض نجلها وتكشف سبب تأجيل زفافه (فيديو)

الإثنين 01/يوليه/2024 - 11:49 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة

أثارت الإعلامية بسمة وهبة الجدل خلال الساعات الماضية بعد كشفها عبر فيديو بثته على حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن مرض نجلها الذي كان من المقرر أن يحتفل بزفافه بعد أسبوعين ولكن طرأت بعد التغيرات التي تسببت في تأجيل الحفل.



 



بسمة وهبة تهاجم شركة شحن شهيرة بسبب نجلها


 

وشنت بسمة وهبة هجوماً حاداً على إحدى شركات الشحن الشهيرة التي كان من المقرر أن ترسل التحاليل الطبية لنجلها إلى ألمانيا ولكنها لم ترسلها وهو ما تسبب في تعطيل حفل زفافه الذي كان من المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة بل وزاد الأمر سوء بإرسال التحاليل الطبية إلى لندن بدلاً من ألمانيا. 




 




وتوعدت الإعلامية بسمة وهبة شركة الشحن بمقاضاتها داخل وخارج مصر بعد الأذى الذي تعرض له نجلها من تدهور في حالته الصحية بعد المماطلة في إرسال التقارير الطبية الخاصة به والتي كانت من المفترض أن تصل في ظرف 48 ساعة كما هو متفق عليه.


 



 



اقرأ أيضا.. 






أزمة ميار الببلاوي وبسمة وهبة والشيخ محمد أبو بكر 


 

يذكر أن الفنانة ميار الببلاوي قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة التي تحدثت فيها عن عودتها لزوجها بعد طلاق 11 مرة وهو ما استنكره الشيخ محمد أبو بكر وشن هجوماً عنيفاً عليها واتهمها بالزنا وهو ما أدخلها في حالة من الانهيار عبر بث مباشر لها هاجمت فيه اتهاماته التي وصفتها بالباطلة والمسيئة لها ولأسرتها.


 

 

 






اقرأ أيضا.. 

 



ميار الببلاوي تتعرض لأزمة صحية وتدخل المستشفى بعد واقعة الشيخ محمد أبو بكر


ads