الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد فيديو الجيم.. 10 صور لـ ياسمين عبد العزيز قبل وبعد فقدان الوزن

الخميس 04/يوليه/2024 - 11:46 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


 

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند محرك البحث جوجل بعد تصدر فيديو لها نشرته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، لإجراءها بعض التمارين الرياضية من داخل صالة الجيم مع مدربها، 

 


ياسمين عبد العزيز تستعيد رشاقتها من جديد

 

وحظى الفيديو على تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا خاصةً أن ياسمين عبد العزيز فقدت الكثير من الوزن الفترة الأخيرة ويبدو أن ذلك استعداداً لعملها المقبل التي تجري التحضيرات له في الفترة الحالية.

 



وتمكنت ياسمين عبد العزيز بإرادتها القوية ومثابرتها خسارة وزنها بشكل ملحوظ عن المسبق فظهرت مؤخراً مع الإعلامية إسعاد يونس بفقدان وزن، كما نشرت قبل ذلك إطلالة كاجول لها أظهرت مدى نحافتها وقوامها الممشوق.

 

 





ياسمين عبد العزيز قبل وبعد فقدان الوزن


وهذا التغيير الملحوظ في شكل الفنانة ياسمين عبد العزيز أثار إعجاب جمهورها وأعربوا عن سعادتهم في إستعادتها لجسمها وخسارة الوزن مما جعل شكلها يبدو أصغر من قبل، خاصةً أنها في الفترة الأخيرة اكتسبت الكثير من الوزن الذي ظهر بشكل ملحوظ في معظم على الشاشة في لقاءاتها وأعمالها الدرامية آخرهم مسلسلها ضرب نار مع طليقها أحمد العوضي.








وأرجح الجمهور أن ياسمين عبد العزيز تحاول استعادة رشاقتها وجمالها بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي كأول محاولاتها في تخطي تلك التجربة بأسلوب ونظام حياة جديد وهو ما ظهر على شكلها بشكل كبير.

 


 



اقرأ أيضا.. 


انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وخلال وقت سابق أعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي انفصالهما بعد مرور سنوات دون كشف أي تفاصيل حول سبب الانفصال وهذا ما أثار الجدل بشكل كبير على السوشيال ميديا، ورجح الجمهور فيما بعد أن سبب الانفصال يرجع إلى عدم الانجاب وهو مادفع ياسمين عبد العزيز لطلب الانفصال خاصة بعد كشفها في لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس عن تعرضها لوعكة صحية شديدة كادت أن تؤدي بوفاتها بسبب عملية من أجل الإنجاب.

 


 





اقرأ أيضا.. 

نجم تركيا بوراك يوروك يتقدم لخطبة صديقته توانا يلماز في عيد ميلاده (صور)

ads