الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تفاجئ كيت ميدلتون الجميع في بطولة ويمبلدون رغم رحلة مرضها؟

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 08:01 م
كيت ميدلتون في بطولة
كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون للتنس

بدأت بطولة ويمبلدون للتنس 2024 بظهور العديد من المشاهير في المدرجات، ولكن لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان بإمكاننا توقع ظهور الأميرة كيت ميدلتون أم لا، حيث تعتبر أميرة ويلز من المحبين لبطولة ويمبلدون للتنس السنوية التي تقام في لندن، وهي الأقدم في العالم.  









هل تحضر كيت ميدلتون بطولة ويمبلدون ؟ 


وبصفتها الراعي لنادي All England Lawn Tennis and Croquet Club منذ عام 2016، قامت كيت ميدلتون ببعض مشاركاتها العامة التي لا تنسى في بطولة ويمبلدون للتنس، التي تستمر هذا العام من 1 يوليو إلى 14 يوليو، ولكن مع استمرار كيت في الخضوع لعلاج السرطان، تم ترك حالة الرد على دعوة بطولة ويمبلدون الخاصة بها معلقة ومجهولة الرد حتى وقتنا هذا. وسواء قررت كيت ميدلتون الحضور أم لا، لا يزال منظمو بطولة ويمبلدون للتنس "متفائلون" برؤية الأميرة هذا العام. 





اقرأ أيضا..







آخر ظهور علني للأميرة كيت ميدلتون 


وكان آخر ظهور علني للأميرة كيت ميدلتون في حفل موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث في لندن يوم 15 يونيو، والذي كان أول ظهور رسمي لها منذ عيد الميلاد الماضي.

ثم أعلنت كيت ميدلتون تشخيص إصابتها بالسرطان في وقت سابق من هذا العام. ولقد أكدت حضورها الاحتفال قبل يوم واحد من انعقاده، مما يعني أنه إذا قررت كيت الذهاب إلى ويمبلدون، فقد نتلقى بالمثل إعلانًا في اللحظة الأخيرة حول ذلك أيضًا.

فيما أكدت كيت ميدلتون خططها لحضور موكب عيد ميلاد الملك تشارلز، وحذرت الأميرة من أن الظهور العلني مرة واحدة لا يعني أنها مستعدة تمامًا للعودة إلى الواجبات الملكية بدوام كامل. وكتبت: "لم أخرج من الغابة بعد، أنا أتعلم كيفية التحلي بالصبر، خاصة مع عدم اليقين. أتقبل كل يوم كما يأتي، وأستمع إلى جسدي، وأسمح لنفسي بأخذ هذا الوقت الذي أحتاجه بشدة للشفاء". 






اقرأ أيضا.. 

ads