الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل كلوني تنفي شائعات طلاقها وزوجها جورج بعشاء رومانسي (صور)

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 06:21 م
أمل كلوني وجورج كلوني
أمل كلوني وجورج كلوني

شوهد جورج كلوني وزوجته أمل كلوني في سان تروبيه الأسبوع الماضي، واستفادت أمل من أشعة الشمس الرائعة بفستان قصير مزين بالأزهار، واستعرضت السيدة البالغة من العمر 46 عامًا، أمل كلوني رشاقة جسدها وساقيها لتناول طعام الغداء في مطعم شهير، حيث سارت في الداخل جنبًا إلى جنب مع زوجها جورج، البالغ من العمر 67 عامًا. 







إطلالة أمل كلوني 


وارتدت الحقوقية أمل كلوني، فستان مطرز بالأزهار، وتميز الفستان بأشرطة سباجيتي، وحاشية غير متماثلة، وكان بنمط باربي الجريء باللونين الوردي والأصفر.  

كما ارتدت أمل كلوني حذاءً بكعب عالٍ، بينما ارتدى جورج كلوني قميص بولو أبيض وبنطلون تشينو رمادي، وفي لحظة ما جذب أمل ولف ذراعها في ذراعه.

فيما تأتي استراحة أمل كلوني وزوجها بعد أن أنهى جورج تصوير مشروع جديد في إيطاليا، وأخذ زوجته محامية حقوق الإنسان بعيدًا إلى الريفييرا الفرنسية، وجاردان تروبيزينا، وهو نادي شاطئي ومطعم على خليج فرنسي. 







حقيقة طلاق أمل كلوني وجورج كلوني 


ويعد جورج كلوني، أحد النجوم المعشوقين من قبل الفتيات في هوليوود، عندما كان أصغر سناً، وهو متزوج من أمل كلوني منذ عام 2014. وقد التقى الزوجان قبل عام واحد تقريبًا بعد فترة وجيزة من قراره الطلاق من زوجته السابقة ستايسي كيبلر.

 فيما انتشرت شائعات مؤخرًا عن إمكانية انفصال أمل كلوني وجورج كلوني، أن "كلاهما مدمن عمل متشدد، لذا يبدو الأمر كما لو أنهما في فقاعتهما الصغيرة"، وهذا ما قاله مصدر مقرب منهما: "إنهم في عالمين مختلفين للغاية بنسبة 90 بالمائة من اليوم. إنهم يعيشون حياة منفصلة."






اقرأ أيضا.. 

ads