الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل انسحاب أرينا سابالينكا من بطولة ويمبلدون بسبب إصابة في الكتف

الإثنين 01/يوليه/2024 - 08:09 م
أرينا سابالينكا لاعبة
أرينا سابالينكا لاعبة التنس

انسحبت أرينا سابالينكا المصنفة الثالثة على مستوى العالم في رياضة التنس، من بطولة ويمبلدون للتنس، اليوم الاثنين، الموافق، الأول من يوليو 2024 بسبب إصابة في الكتف، وكانت ستفتتح أرينا سابالينكا بطولة ويمبلدون لولا الإصابة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حجم إصابة المصنفة الثالثة عالميًا.







  


أرينا سابالينكا تنسحب من بطولة ويمبلدون للتنس 


وكان من المفترض أن تلعب بطلة أستراليا المفتوحة مرتين أرينا سابالينكا مع أمينة بيكتاس من الولايات المتحدة في الجولة الأولى في اليوم الأول من بطولة جراند سلام على الملاعب العشبية، في افتتاحية بطولة ويمبلدون للتنس. 

فيما تم استبدال أرينا سابالينكا، التي بلغت الدور قبل النهائي في نادي عموم إنجلترا في آخر مباراتين لها، في القرعة يوم الاثنين بإريكا أندريفا، التي خسرت في التصفيات الأسبوع الماضي، للمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس.




اقرأ أيضا.. 






أسباب انسحاب أرينا سابالينكا


وقبل أكثر من أسبوع بقليل، توقفت أرينا سابالينكا عن اللعب خلال المجموعة الأولى من دور الثمانية في بطولة برلين المفتوحة للسيدات، بسبب آلام في كتفها، وقالت إنها تعرضت لإصابة عضلية وصفتها بأنها "محبطة للغاية". 

كما قالت أرينا سابالينكا: "إن هناك مؤشرات للانسحاب من بطولة ويمبلدون، لكن لا يزال لدي آمالي. كشخص كان يكافح من خلال الكثير من الآلام المختلفة في الأشهر الماضية، لا يزال لدي آمالي".

فيما أوضحت أرينا سابالينكا حجم إصابة كتفها: "الشيء الأكثر إزعاجًا هو أنني أستطيع فعل أي شيء. أستطيع أن أتدرب؛ أستطيع أن أضرب ضرباتي الأرضية. لا تشعر بأنك مصاب، إذا أعطيتني بعض الأوزان، سأذهب لرفعها، لكن إذا طلبت مني أن ألعب، فسأعاني من الألم". 







اقرأ أيضا.. 

ads