الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن غادة عبد الرازق.. فنانات تزوجن برجال أصغر سنًا منهن

الخميس 04/يوليه/2024 - 09:16 م
هير نيوز

انتشرت مؤخرا أخبار زواج عدد كبير من الفنانات والنجوم برجال أصغر منهن سنا بشكل كبير، ومن هذه الزيجات التي استمرت طويلا ، وهناك الذي انفصلوا ولم يكتمل الزواج طويلا.


ونستعرض في هذا التقرير أبرز الفنانات اللاتي تزوجن برجال أصغر منهن سناٌ:


ياسمين عبد العزيز


تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي رغم فارق السن بينهما، وأصبحت علاقتهما سويا أصبحت علنية ومن المعروف أن أحمد العوضي، من مواليد عام 1987، أى أنه أتم عامه الـ32، أى أنه أصغر منها بنحو 7 سنوات.




ليلى غفران


تزوجت الفنانة المغربية ليلى غفران من شاب في عمر ابنتها المخرج انس دعية لمدة عامين، يومها، كانت تبلغ 53 سنة، وأنس 24 سنة، وسرعان ما تم الانفصال عام 2007.




مى كساب


الفنانة مى كساب وزوجها الفنان الشعبى محمد الشهير بـ"أوكا"، حيث إن الفارق العمري بينه هو9 سنوات، إلا أن علاقة الحب التى جمعتهما جعلتهما يتغاضيان عن هذا الأمر .



أنغام


تصدرت زيجة المطربة المصرية من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عناوين الأخبار بسبب فارق السن الكبير بينهما الذي وصل إلى ما يقارب الـ11 عاماً٬ وأدى إلى فتح باب الانتقادات عليهما بشكل كبير، لكن الزواج لم يدم طويلاً وانتهى بالطلاق.




غادة عبد الرازق


تزوجت من مدير التصوير هيثم زانيتا الذي يصغرها بـ 20 عاماً حيث لم يقف السن عائقاً في وجه حبهما واحتفلت غادة وزانيتا بزفافهما في كواليس تصوير مسلسل "سلطانة المعز".




ads