الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة حفيد مؤسس الكويت تمدح مصر وتثير تفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي (صور)

الإثنين 01/يوليه/2024 - 05:44 م
زوجة حفيد مؤسس الكويت
زوجة حفيد مؤسس الكويت الشيخة مريم بنت إسماعيل الأنصاري

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي رسالة زوجة حفيد مؤسس الكويت وهي تسردها في مقطع فيديو قصير، فيما مدحت زوجة حفيد مؤسس الكويت ووصفتها "مصر أم الدنيا" بالإضافة إلى أنها "مصر أم العالم العربي والإسلامي كله"، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» رسالة زوجة حفيد مؤسس الكويت. 






رسالة زوجة حفيد مؤسس الكويت عن مصر


وقد امتدحت الشيخة مريم بنت إسماعيل الأنصاري، زوجة حفيد مؤسس الكويت، مصر، في مقطع فيديو قصير، حيث أشادت بمصر وطالبت المصريين بأن يفتخروا بمصر فقط، لأن الأمر يتطلب ذلك. 

وأثار مقطع فيديو الشيخة مريم بنت إسماعيل الانصاري، زوجة حفيد مؤسس الكويت، لامتداح مصر، بين رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع بين النشطاء. 




اقرأ أيضا.. 


ماذا قالت زوجة حفيد مؤسس الكويت عن مصر؟ 


وكانت الشيخة مريم بنت إسماعيل الأنصاري، زوجة حفيد مؤسس الكويت، في مقطع فيديو قصير، زهر تتجول في أحد مراكز التسوق، وانتشر الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي. 

حيث قالت الشيخة مريم بنت إسماعيل الأنصاري في مقطع الفيديو، الذي انتشر على منصة "إكس"، تويتر سابقا، عن مدح مصر: "اللي من مصر يحط ايده على رأسه ويفتخر.. أفتخروا لأن مصر أم الدنيا وأم العرب وأم المصريين وأم العالم العربي والإسلامي كله".

وسرعان ما انتشر مقطع فيديو الشيخة مريم بنت إسماعيل الأنصاري على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقال عنه الكثير من مدح، سواء كان المصريين أو العرب، حيث كتب أحد المتابعين عبر حسابه: "صحيح أن مصر أم الدنيا، والشعب المصري شعب نظيف ويتحب". 






اقرأ أيضا.. 

ads