الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون الليلة

الإثنين 01/يوليه/2024 - 02:21 م
دانييلا رحمة وناصيف
دانييلا رحمة وناصيف زيتون

تحتفل الفنانة دانييلا رحمة بزفافها اليوم الإثنين إلى الفنان ناصيف زيتون وذلك بعد تردد العديد من الأنباء حول ارتباطهما، ومن المترقب أن يكون الحفل عائلي يضم الأهل والأصدقاء المقربين.

 



تفاصيل حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

 

وفي التفاصيل، كشفت مصادر مقربة من الطرفين أن الزفاف سيقتصر على أهل العريس والعروس والأصدقاء المقربين، كما سيكون هناك تشديد على عدم استخدام الهواتف المحمولة ووضع جميع الهواتف داخل خزائن .

 

وبحسب المصادر فسينظر العروسين صورة مشتركة من حفل زفافهما دون الكشف عن أي تفاصيل حول حفل الزفاف أو قصة حبهما إلا من خلال فيلم قصير أو وثائقي.

 

وسترتدي العروس فستان من توقيع نيكولا جبران، بينما المكياج سيهتم به بسام فتوح والشعر سيكون من تنفيذ  Assaad hair design.، وحفل الزفاف ستقام في لبنان وتحديداً في مدينة جبيل.

 

 

وخلال الأيام الماضية استقبلت الفنانة دانييلا رحمة عائلتها في بيروت استعداداً لحفل زفافها، ونشرت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صور تجمعها بشقيقتها وابنتها وعلقت قائلة: معاً من جديد.

 



اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال دانييلا رحمة

 

شاركت الفنانة دانييلا رحمةً مؤخراً بمسلسل للموت الذي عرض في الفترة الماضية ونال إشادات كبيرة بسبب أحداثه المشوقة والممتعةء.

 

 

تدور أحداث العمل حول سيدتان يواجهان صعوباترعديدة في حياتهما لذلك يلجآن لسرقة أموال الأغنياء، فيتورطانرفي أمور عديدة ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل في التصاعد.

 


 اقرأ أيضا.. 

تفاصيل حفل زفاف تولغا ساريتاش ومصممة الأزياء زينب ميروك 

ads