الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لجمهور أحمد حلمي وكريم عبد العزيز

الإثنين 01/يوليه/2024 - 01:30 م
تركي آل شيخ
تركي آل شيخ


 

كشف المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن اجتماعه بالفنان أحمد حلمي والفنانً كريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد للاتفاق على مفاجآت فنية عديدة خلال الفترة القادمة.

 

تركي آل شيخ يكشف عن مفاجآت تجمعه بأحمد حلمي وكريم عبد العزيز

 

وكتب المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه: انهيت منذ قليل اجتماعًا مهمًا مع النجم الكبير كريم عبدالعزيز والنجم الكبير أحمد حلمي والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنه الفنيه لصندوق Big time الاستاذ أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض، وهناك مفاجآت كبيرة سترى النور إن شاء الله وسيتم الإعلان عنها قريبا.. GEA وموسم الرياض يرعى الإبداع أينما كان.

 



اقرأ أيضا.. 

نجم تركيا بوراك يوروك يتقدم لخطبة صديقته توانا يلماز في عيد ميلاده (صور)


تركي آل شيخ يرد على مشككي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

 

 

علق رئيس هيئة الترفية تركي آل شيخ على الأقاويل المنتشرة حول عدم صحة إيرادات فيلم ولاد رزق 3الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي، وقال :لما تم سؤاله أن الصرف زياده في فيلم ولاد رزق ٣ والي هوا ١٢ مليون دولار ولن يحقق  هذا المبلغ ... ردي سهل جداً اولاً الفيلم حقق في ٩ ايام اكثر من ٦ مليون دولار وقدم له عرض بيع ديجتال ب ٢ مليون دولار ل ٦ شهور بيع اول يعني الفيلم في ٩ ايام جاب  اكثر من ٧٠٪؜ من تكلفته ولم يتم حساب دخله في العراق والشام والعالم حتى الآن تم حساب الدخل في مصر وفي الخليج ... عندما تقدم شيء متنفذ باعلى جوده ل المشاهد وتحترم انه دافع تذكره لكي يستمتع يتم تقدير ذالك من المشاهد والدليل  الاقبال الغير مسبوق على الفيلم وحديث العالم عنه .

 

وتابع تركي آل شيخ: ثانياً ... موسم الرياض تعامل مع الفيلم كدعاية للموسم وأحداثه ولم يتم التعامل معه كمنتج رابح مع أنه سيربح بإذن الله وبالنسبه لمنتجينه ربحانين اللهم لاحسد لإن ٧٠٪؜ من تكلفته مدعومه من موسم الرياض

 

وأضاف: ثالثاً ... ادعمو التجربه مشفتوش الاقبال على السينما في الفيلم الغير مسبوق بعد غياب وهذا من صالح الصناعه ومن صالح المشاهد وادعمو نجومكم وادعمو الفيلم المصري والعربي

 

واختتم:  هنكرر التجربه قريباً في أفلام ثانية مفاجأة من أجل أن يستمتع المشاهد العربي في كل مكان ... وسنضع بصمة لن ينساها التاريخ  إن شاء الله وسندعم النجوم والمخرجين وكل العاملين خلف الكاميرا وسعيد بفرحة العاملين في السينمات في الوطن العربي بالحراك ومصدر الرزق لهم.. انتظرونا قريباً.


 

اقرأ أيضا.. 

ads