الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تغيرات جمالية رافقت هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي

الإثنين 01/يوليه/2024 - 01:00 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد


 

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها على حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بإجراءها بعض التغيرات التجميلية في أسنانها بعد تعرضها للتنمر من قبل بعض الأشخاص حول شكلهم، لذلك لجأت إلى تعديلهم ونشرت صوراً بشكلهم بعد التعديل.

 



هنا الزاهد تجري بعض التعديلات التجميلية في أسنانها

 

وكتبت هنا الزاهد: أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدقة إني في يوم أعملها، أخيرًا عدلت السنتين.

 

وحظى منشور هنا الزاهد على تفاعل كبير وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل معربين عن جمالها ومتمنين لها السعادة.

 

ويأتي هذا التعديل التجميلي بعد انفصال الفنانة هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي بعد سنوات من الزواج الذي نشب في البداية عن قصة حب جمعتهما خلف الشاشة لتتوج بالزواج الذي لم يستمر طويلاً.




اقرأ أيضا..


تناسق العسيلي وهنا الزاهد يثير إعجاب الجمهور

 

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد شاركت مؤخراً في إعلان زهرة بجانب الفنان محمود العسيلي وأحدث هذا الإعلان تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعكس هذا الإعلان مدى الانسجام والتناسق بين الثنائي، حتى وصل الأمر لمطالبة الجمهور باجتماعهم سوياً في علاقة عاطفية.

 

آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

 

ومؤخراً شاركت الفنانة هنا الزاهد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنان هشام ماجد وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول ماجد الذي يعمل مهندس معماري متزوج من الفنانة هنا الزاهد، ولديها ابن ويعيشان حياة تعيسة حتى يأتي لهما مخترع يغير مجرى حياتهما من التعيسة إلى السعيدة.

 

 

اقرأ أيضا.. 

ads