الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دوا ليبا تخطف الأنظار بـ5 إطلالات مثيرة في مهرجان جلاستونبري (صور)

الإثنين 01/يوليه/2024 - 12:11 م
إطلالات دوا ليبا
إطلالات دوا ليبا 2024

قدمت دوا ليبا عددًا من الإطلالات في مهرجان جلاستونبري الموسيقي، سواء كمغنية أو كحاضرة في مهرجان الموسيقى الذي استمر أربعة أيام، وفي ليلة الجمعة، اعتلت المغنية دوا ليبا المسرح لأدائها الرئيسي، وأظهرت لأول مرة خمس إطلالات مخصصة من تصميم المصمم جاهيل ويفر، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» إطلالات المغنية الشهيرة.






إطلالات دوا ليبا 


وكانت إطلالة دوا ليبا فر مهرجان جلاستونبري الموسيقي، الأولى، عبارة عن فستان قصير من الجلد بأربطة، بما في ذلك دبابيس الأمان وحزام مرصع ضخم، ولقد أقرنت إطلالتها بإكسسوارات كانت عبارة عن قلادة من سلسلة فضية اللون وجوارب شبكية وحذاء جلدي أسود.

وفي الجزء الثاني من عرضها، ارتدت دوا ليبا فستانًا رماديًا مخصصًا من فيرساتشي، والذي يتميز بالدانتيل الأسود عند الصدر والتنورة، وكشف القطع الموجود على الوركين عن الجوارب الشبكية، بينما كانت العقدة الحريرية عند الخصر تحاكي مظهر القميص المربوط حول جسمها.





اقرأ أيضا.. 







دوا ليبا بإطلالة غريبة 


وانتقلت المغنية دوا ليبا إلى مظهرها الأكثر غرابة حتى الآن، في عرضها بمهرجان جلاستونبري الموسيقي، ورقصت على خشبة المسرح مرتدية شورتًا قصيرًا مزينًا بطبعة حيوانية باللونين الأحمر والأسود، بالإضافة إلى تي شيرت برسومات عتيقة، وزينت خصرها العديد من الأحزمة المبهرة بينما أنهت إطلالتها بقلادة من سلسلة فضية كبيرة وقفازات جلدية سوداء بدون أصابع.

وبعد العرض الثالث المثير، غيرت دوا ليبا مظهرها بتصميم عاري، عبارة عن قطعتين من قميص بدون أكمام أبيض مرصع داخل حمالة صدر سوداء، بالإضافة إلى تنورة مرصعة متطابقة تبدو وكأنها مصنوعة من قميص أبيض قديم، وحزام أسود مزين بتفاصيل فضية وسلاسل صغيرة. 

كما اختتمت النجمة أدائها في مهرجان جلاستونبري الموسيقي، ببدلة داخلية مخصصة من دار لوي، والتي تضمنت بلوزة سوداء براقة بحمالة عنق وسروالًا جلديًا، مع حزام ضخم مرصع بإبزيم. وأنهت مظهرها بأحذية مخصصة من جيانفيتو روسي.



 








اقرأ أيضا.. 

ads