السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجوى كرم .. نجمات طاردتهن أنباء الارتباط بين الحقيقية والشائعة وهكذا تعاملن معها

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 03:18 م
نجمات طاردتهن أنباء
نجمات طاردتهن أنباء الارتباط


 

 

دائماً ما تطارد أنباء الارتباط نجمات الفن، يأتي ذلك بعد ظهورهن رفقة أشخاص أو بعد مشاركتهن مع زملائهن في أعمال فنية، ليصبحن محل جدال ونقال بين القيل والقال وكلن منهن ترد على تلك الأنباء بطريقتها الخاصة فبعضهن يجدن طريقة التجاهل وآخريات ترد على تلك الأنباء.

 

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز الفنانات اللاتي طاردتهن أنباء الارتباط بين الحقيقة والشائعة وكيف تعاملن معها.



 


الفنانة نجوى كرم

 

طاردت الفنانة نجوى كرم أنباء الارتباط من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني بعد ظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة وحفل غنائي بشكل متقارب، وفي الساعات الماضية قررت نجوى كرم الرد على تلك الأنباء من خلال حفلها الأخير، لتؤكد أنها متزوجة بالفعل.

 

 


الفنانة ياسمين صبري 

 

طارت شائعات الارتباط الفنانة ياسمين صبري أكثر من مرة بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة كما زعم البعض عودتهما مرة أخرى بعد تواجدهما في نفس الأماكن وهو ما جعل الجمهور يشكربعودتهما ومؤخراً انتشرت أنباء عن زواجها وهو ما دفعها للرد عبر حسابها على موقع x مؤكدة على أنها ليست مرتبطة وكل ما تردد من أنباء عارِ تماماً من الصحة.

 

 


الفنانة أصالة

 

قبل زواج الفنانة أصالة من الشاعر فائق حسن طاردتها أنباء الارتباط بنائب مجلس شعب شهير وهو مالم ترد عليه أصالة على رغم تأكيد أحد أصدقائها بزواجهما ولكنها التزمت الصمت.

 

 


شيرين عبد الوهاب

 

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة السابقة بعد انتشار انباء ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق بعد ظهوره معها في حفلها أكثر من مرة ومن هنا دخلت مريهان حسين على الخط وألغت متابعة شيرين عبد الوهاب، ولكن شيرين لم تبدي أي ردة فعل وقتها.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads