الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة ابن فيكتوريا بيكهام تعين محامين للتحقيق في وفاة كلبتها وتثير السخرية

الأحد 30/يونيو/2024 - 10:16 م
نيكولا بيلتز بيكهام
نيكولا بيلتز بيكهام

قاضت نيكولا بيلتز بيكهام بعد الوفاة المفاجئة لكلبها تشيهواهوا نالا، شركة العناية الخاصة بتديم الرعاية الطبية للكلاب والحيوانات الأليفة، وصرحت نيكولا بيلتز بيكهام أنها مستعدة لبذل قصارى جهدها ضد المسؤولين المزعومين عن وفاة كلبها نالا. 







نيكولا بيلتز بيكهام تطالب بفتح تحقيق لوفاة كلبها 


وصرحت مصادر مقربة لعائلة نيكولا بيلتز بيكهام أنها احتفظت بفريق قانوني وتخطط لملاحقة شركة العناية الموجودة في شمال ولاية نيويورك والتي عملت على تقديم الرعاية الصحية لكلبها نالا، في منزل كانت تقيم فيه قبل أن تتعرض الكلبة لحالة طبية طارئة أدت إلى وفاتها. 

فيما أعلنت تلك المصادر أن كلبة نيكولا بيلتز بيكهام، نالا، أجرت فحصًا طبيًا مع طبيبها البيطري لفترة طويلة قبل الرحلة إلى نيويورك، وتم اعتبارها لائقة وبصحة جيدة... ولهذا السبب كانت وفاتها المفاجئة صادمة جدًا لصاحبتها نيكولا.

بينما صرحت نفس المصادر أن نيكولا بيلتز بيكهام وزوجها بروكلين بيكهام، كانا من عملاء شركة العناية الصحية للكلاب، وأحيانًا يستخدمان شركة الرعاية هذه أثناء تواجدهما في المدينة مع العائلة.





اقرأ أيضا.. 







نيكولا بيلتز تعلن عن وفاة كلبها 


وقد ذكرت زوجة ابن ديفيد بيكهام، بروكلين، وهي عارضة الأزياء نيكولا بيلتز بيكهام، يوم السبت الماضي، في قصة على حسابها الشخصي على منصة "إنستجرام"، أن شركة العناية الصحية بكلبها توقفت عن التعاون معها، وكتبت: "لقد تحطم قلبي، أنا أحقق في الموقف بلا هوادة لمعرفة بالضبط ما حدث في كلبتي نالا، أنا أفعل كل ما بوسعي لكشف الحقيقة”.

فيما تعرضت نيكولا بيلتز بيكهام إلى مزيد من الانتقادات بعد إعلانها عن وفاة كلبها نالا، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها البعض بأنها "تافهة" ولا تسعى إلى شئ ذو أهمية للعديد من الأشخاص حول العالم، بينما تعاطف البعض الآخر مع نيكولا بعد وفاة كلبتها نالا.







اقرأ أيضا..

ads