الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة انتحار العراقية أم اللول داخل السجن

الأحد 30/يونيو/2024 - 09:31 م
البلوجر العراقية
البلوجر العراقية أم اللول

تصدرت البلوجر العراقية أم اللول تريند مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد تلك المنصات أنباء عن انتحار أم اللول أثناء قضاء عقوبتها في السجن، حيث أنهت حياتها عن طريق الشنق ط، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حقيقة وفاة البلوجر العراقية الشهيرة.








حقيقة وفاة أم اللول
 


وقد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة البلوجر العراقية أم اللول، أثناء قضاء عقوبتها في السجون العراقية، بعد القبض عليها بتهمة الإتجار بالمخدرات والتورط في فضيحة أخلاقية مع شبكة دعارة دولية. 

فيما أكد مصدر مسئول في العراق، أن وفاة البلوجر العراقية أم اللول منتحرة، والعثور على جثتها مشنوقة في زنزانتها في السجون العراقية، هي "شائعات ليس لها أساس من الصحة"، وذلك وفقًا لما جاء في موقع "الكويت 24".

كما أثارت فضيحة الراقصة والتيك توكر العراقية أم اللول الجدل في العراق، حيث ظهرت الراقصة مع أحد الوزراء العراقيين وهي تتحدث معه بلهجة خادشة للحياء، وتدعي التيك توكر العراقية أن الوزير طلب منها تقديم "خدمات جنسية في مقابل تأدية مصالح حكومية عويصة".




اقرأ أيضا..





من هي أم اللول ؟ 


تعد هديل خالد، والشهيرة بلقب أم اللول، واحدة من التيك توكرز البارزات اللاتي يحظين بشعبية كبيرة على منصة تداول الفيديوهات الشهيرة "التيك توك"، ولكنها تعرضت لانتقادات واسعة بسبب ملابسها وحديثها الجريء، ففي نوفمبر الماضي، واجهت هديل خالد اتهامات بارتكاب الفعل الفاضح المخل بالحياء العام، بالإضافة إلى فضيحة الوزير العراقي. 

كما واجهت هديل خالد، البلوجر أم اللول، عدد من الانتقادات والاتهامات على نطاق واسع، خاصةً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها البعض أنها تحرض الشباب في المجتمع العراقي على الفسق والقيام بأعمال منافية للآداب، كما تم الحكم عليها بالحبس المؤبد منذ أسبوعين، في قضية التورط مع شبكة مخدرات، والقيام بأعمال منافية للآداب. 







اقرأ أيضا.. 

ads