الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى كرم ليست الأولى.. نجمات كشفن أسرار حياتهن الشخصية على خشبة المسرح

الإثنين 01/يوليه/2024 - 06:00 م
نجوى كرم
نجوى كرم


 

لم تقتصر خشبة المسرح على تقديم الحفلات الغنائية فحسب بل تضمنت أيضاً مشاركة الفنانات لحياتهن الشخصية ويرجع ذلك للعلاقة القوية التي تربطهن بالجمهور، لذلك كان هناك دافع للبوح بأسرار حياتهن لمشاركة اللحظات السعيدة والحزينة معهم.

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم أبرز الفنانات اللاتي كشفن أسرار حياتهن الشخصية على خشبة المسرح:

 



الفنانة نجوى كرم 

 

بعد العديد من التكهنات والأنباء التي انتشرت مؤخراً حول زواج الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حرصت الفنانة على مشاركة جمهورها في حفلها بالعاصمة الرومانية بوخارست، بتأكيد خبر زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

 



الفنانة أصالة

 

دائماً ما تشارك الفنانة أصالة جمهورها بلحظاتها المميزة والحزينة، فهي تضع جمهورها دائماً في المقدمة وتعتبرهم صديقها الوفي والمخلص والمحب في ذات الوقت، فعندما مرت بفترة عصيبة بعد طلاقها من المخرج طارق العريان شاركت أصالة جمهورها لافته أنها تشعر بالضعف على الرغم من تأكيد أحد الجماهير لها أنها قوية، وبعد تعافيها من تلك العلاقة ودخولها في علاقة أخرى مع الشاعر فائق حسن توجت بالزواج، كشفت الفنانة أصالة أنها بالفعل قوية كما أكدت لها إحدى معجباتها مشيرة أنها تبحث عنها طوال تلك الفترة بسبب معرفتها الجيدة بها أكثر من نفسها.

 



 اقرأ أيضا..

بهجة وفرح بالوسط الفني .. أبرز أفراح وخطوبات أبناء الفنانين


الفنانة شيرين عبد الوهاب

 

شيرين من أكثر الفنانات اللاتي يشاركن الجمهور بحياتها الشخصية خاصةً بعد مرورها بالعديد من الأزمات والتقلبات العاطفية مع الفنان حسام حبيب والتي انتهت بطلاقها وفي تلك الفترة عبرت شيرين من خلال خشبة المسرح عما تعيشه من حزن وألم ففي الكثير من المرات تغلبها دموعها وتنهار وأحياناً أخرى تعتمد على الإيماءات بالأغاني.

 

 


الفنانة عبير نعمة 

 

شاركت الفنانة اللبنانية عبير نعمة مؤخراً جمهورها بانفصالها عن زوجها في إحدى حفلاتها، وفي هذا الوقت غلبتها العاطفة وتوقفت بضع دقائق تعيد توازنها بعد أن غمرت الدموع عيونها لتؤكد للجمهور أنها انفصلت عن زوجها.

 


 اقرأ أيضا..

أبو الليف يشن هجومًا على مصطفى كامل ويشيد بـ أشرف زكي

 

ads