الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأفضل طلة بليلة العمر.. فساتين زفاف للمحجبات موضة 2024 «موديلات محتشمة وعصرية»

الإثنين 01/يوليه/2024 - 10:20 م
فساتين الزفاف للمحجبات
فساتين الزفاف للمحجبات صيف 2024

تعد رحلة البحث الفتاة عن فساتين الزفاف المناسبة والأنيقة من أكثر العواقب التى تواجهها كل عروس قبيل الاحتفال بزفافها، حيث تحرص كل منهن على الظهور بإطلالة مختلفة ومبتكرة تجعل منها ملكة متوجة على عرش الحفل.




ودائما ما تبحث العروس عن فستان زفاف يمنحها إطلالة الأميرات في ليلة العمر، ومع تعدد التصاميم واختلاف الموديلات، تشعر بعض العرائس بالحيرة نتيجة صعوبة اختيار الفستان المثالي.


 أبرز صيحات فساتين الزفاف 2024


كما ترغب الكثير من العرائس في اختيار فستان رقيق ناعم يمنحها إطلالة رومانسية. في هذا  السياق وإذا كنتِ تواجهين مشكلة في اختيار فستان زفاف رقيق يُناسب شخصيتكِ الهادئة، وتقدم لكي «هير نيوز» مجموعة من أحدث فساتين الزفاف للمحجبات موضة 2024:




اقرأ أيضا.. 


أبرز صيحات الموضة لفساتين زفاف 2024




فساتين الزفاف بذيل منفصل



يمكنك إرتداء فستان بتفصيلة التايبست، وتركيب ذيل له من المنتصف يزين بحزام أو بدون حسب الشكل الذي تفضلينه ويمكنكِ خلعه أثناء الفرح والظهور بإطلالتين مُختلفتين، إضافة إلى سهولة الحركة بالفستان بدون ذيل خلال حفل الزفاف.





فساتين الزفاف الكشكشة


إذا كنتِ من محبي الخروج عن المألوف، اختاري صيحة الموسم العصرية من الكشكشة مدرجة بطبقات متعددة ، ومن الممكن أن تعتمديها على الخصر، وعلى الأكمام، ونسقي معها لفة الحجاب الـ Spanish.




فساتين الزفاف بأكمام منفوخة


اختاري الفساتين ذات الأكمام المنفوخة تناسب الفتيات النحيفات من الذراعين مع بعض التطريزات البسيطة للحصول على إطلالة ملكية راقية.




فساتين الزفاف منفوشة


تتميز فساتين الزفاف المنفوشة بأنها محددة للجسم من أعلى وضيقة عند الخصر مع تنورة كبيرة وواسعة، هذا الستايل من فساتين الزفاف تناسب صاحبات الجسم الرفيع لأنها تخلق منحنيات رائعة للجسم، وتتنوع الأقمشة من الدانتيل أو الساتان أو التُل.





فساتين الزفاف أكثر من قطعة


تضفي فساتين الزفاف المكونة من قطعتين على العروس لمسة مختلفة وجريئة، فتأتي بأشكال مختلفة إما أن تكون القطعة العلوية بستايل مختلف عن القطعة السفلية أو يكون متناسبًا معها تمامًا بنفس اللون ونفس النقشة، أو يمكن أن يكونا بقماشين مختلفين بمعنى أن تكن التنورة مصنعة من التُل والتوب من نفس القماش لكنه يضم تطريزات. 




اقرأ أيضا.. 

تشكيلة فساتين سواريه بذيل السمكة 2024


ads