الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مقتل فنان شهير».. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تثير ضجة واسعة

الأحد 30/يونيو/2024 - 07:07 م
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف


 

أثارت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن الكثير من المفاجآت المثيرة حول بعض الفنانين والذي كان من بينهم الفنانة شيرين والفنانة ياسمين عبد الوهاب بالإضافة إلى توقعات مأسوية.

 



توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل

 

وقالت ليلى عبد اللطيف في لقاءها مع الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد تعليقاً على الأزمات التي تخوضها الفنانة شيرين عبد الوهاب من أزمات متتالية، أنها سوف تتخطى كل ذلك وتعيش أجمل وأكبر فترة نجاح في حياتها كما أكدت أنها لن تسقط ابداً ولن يستطيع أحد عرقلتها.

 



وعن الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي أشارت أنهما سيجمعهما مشروع فني قريباً وسيحققان نجاحات غير متوقعة وسيبقى بينهما كل التفاهم والاحترام.

 

وقالت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف أن الفترة المقبلة ستشهد مقتل أحد الفنانين المشاهير من الصف الأول بطريقة غريبة ومأسوية ستكون حديث السوشيال ميديا وذلك بسبب خلافات مادية .

 


 

اقرأ أيضا.. 


هل تسببت ليلى عبد اللطيف في انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وخلال الفترة السابقة تصدرت ليلى عبد اللطيف التريند وحديث الجمهور بعد تنبؤها في مطلع هذا العام بانفصال الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وبالفعل بعد فترة قليلة أعلن الثنائي انفصالهما وهو ما عرضها لبوابل من الهجوم والانتقادات واتهمها الجمهور بأنها السبب في انفصالهم.

 



اقرأ أيضا.. 

نجم تركيا بوراك يوروك يتقدم لخطبة صديقته توانا يلماز في عيد ميلاده (صور)

ads