الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تستعد ميار شريف لبطولة ويمبلدون للتنس 2024؟

الأحد 30/يونيو/2024 - 07:05 م
ميار شريف لاعبة التنس
ميار شريف لاعبة التنس في بطولة ويمبلدون

تستعد لاعبة التنس المصرية ميار شريف، التي وصلت العام الماضي إلى المركز 31 على مستوى العالم، لظهورها الثاني في بطولة ويمبلدون الأسبوع المقبل وتتطلع إلى تحسين خروجها من الدور الأول العام الماضي، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» استعدادات ميار شريف لبطولة ويمبلدون.







مباراة ميار شريف الأولى في بطولة ويمبلدون 


وتلتقي اللاعبة المصرية الأعلى تصنيفًا ميار شريف في بطولة ويمبلدون، والتي تنطلق في الأسبوع المقبل، في الجولة الأولى المجرية المؤهلة دلما جالفي.

فيما أوضحت ميار شريف استعداداتها لبطولة ويمبلدون الأسبوع المقبل، حيث قالت: "بدأ العام صعبًا بسبب الإصابة التي تعرضت لها في وقت مبكر، والتي أثرت سلباً على نفسيتي. حتى بعد شهرين من التعافي، كانت استعادة قوتي وقدراتي تستغرق بعض الوقت".

وأضافت ميار شريف عن حجم إصابتها: "لكن استخدمت هذا التحدي كتجربة إيجابية حيث ركزت على تحقيق فوز واحد في بطولة مدريد المفتوحة للمساعدة في تعزيز ثقتي بنفسي،. لم يكن فوز واحد بل فوزين متتاليين، لذلك أشعر بالفخر". 





اقرأ أيضا.. 








أهداف ميار شريف


ويعد وصول لاعبة التنس ميار شريف إلى المركز 31 قبل انطلاق بطولة ويمبلدون للتنس، الأسبوع المقبل، بمثابة "علامة فخر"، وصرحت: "ركزت أنا ومدربي على التقدم المستمر والتدريب الجاد، مما أدى إلى تحسينات كبيرة في لعبتي".

بينما تابعت ميار شريف: "هذا العام، نهدف إلى تحقيق المزيد والحصول على مرتبة أعلى. لقد كان فريقي داعمًا بشكل لا يصدق، ودفعني إلى ما هو أبعد من حدودي، وعمل بلا كلل لمساعدتي في أن أصبح لاعبة أفضل".

كما صرحت ميار شريف أنها ترى نفسها نموذج يحتذى به للاعبين الشباب في مصر، ويعد هدفها هو إلهام المزيد من لاعبي التنس من مصر والدول الأفريقية الأخرى لدخول قائمة أفضل 100 لاعب تنس في العالم.






اقرأ أيضا.. 

ads