الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانون حققوا نجومية وشعبية جارفة في عمر الـ 50 و60

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 12:23 م
نجوم صنعوا نجوميتهم
نجوم صنعوا نجوميتهم في عمر ال 50 و 60


لم يقتصر تحقيق النجاح في عالم الفن على العمر الصغير فمثلما حقق عدد كبير من الفنانين نجوميتهم مبكراً، يوجد أيضاً فنانين آخرين حالفهم الحظ مؤخراً وأصبحوا علامة مضيئة ومتوهجة في السينما والدراما هذا بالإضافة لتحقيقهم شعبية جارفة.

 

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز الفنانين الذين حقوقوا نجوميتهم في عمر ال 50 و 60

 


 

الفنان سيد رجب 

 

بدأ الفنان  سيد رجب مشواره الفني في المسرح بأدوار صغيرة، والرغم من أنه كان سياسياً إلا أنه ترك العمل في السياسة بعد اعتقاله مرتين لذلك قرر التفرغ للتمثيل واشتهر بدوره في مثل أبو العروسة بجميع أجزاءه ثم سطعت نجوميته في مسلسل رمضان كريم بجزئيه الأول والثاني.

 



 اقرأ أيضا.. 

الفنان بيومي فؤاد 

 

استطاع الفنان بيومي فؤاد من تحقيق جماهيرية ضخمة في عمر كبير حيث يشارك في الموسم الواحد بأكثر من عمل، وبدأت شهرته في التصاعد بداية من ظهوره المميز في مسلسل الكبير أوي مع الفنان أحمد مكي لتنهال عليه الأعمال بعد ذلك.

 

 

ليلى عز العرب 

 

اصطدمت الفنانة ليلى عز العرب في شبابها برفض قاطع من أهلها لدخولهاعالم التمثيل ولكنها استطاعت التجرد من كل القيود بعد ذلك وتركت العمل في البنوك، وحققت نجاحات عديدة في الكثير من الأدوار المتنوعة بين الكوميديا والتراجيدية والذي كان أبرزهم  مسلسل ليالي أوجيني.

 


شيرين رضا

 

بعد ابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة عادت الفنانة شيرين رضا قبيل سنوات لتطل علينا من جديد بأعمال فريدة ومميزة تمكنت من خلالها تحقيق شعبيه وتفاعل من قبل الجمهور.

 


اقرأ أيضا.. 

 

 

ads