الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تعود من جديد بملابس رياضية في الجيم

الأحد 30/يونيو/2024 - 07:05 م
هير نيوز

تألقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أحدث ظهور لها بفيديو نشرته من الجيم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام ".


وظهرت ياسمين عبد العزيز خلال التمرين وكتبت قائلة: "عدت مرة أخرى"،وحاز الفيديو علي اعجاب العديد من الجماهير والمتابعين.




ياسمين عبد العزيز تعود للسينما بعد 6 سنوات


رجعت الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة اخري الي عالم السينما بعد غياب 6 سنوات ، حيث تعاقدت على بطولة فيلم مع المنتج أحمد السبكي ويكتبه خالد جلال الذي تعاونت معه في معظم أفلامها، من المقرر التعاقد مع مخرج، وترشيح الأبطال خلال الأسابيع المقبلة.


كما تعاقدت ياسمين عبد العزيز علي مسلسل برمضان المقبل وتتعاون مع المؤلف عمرو محمود ياسين، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى من العمل.




يعد تعاون ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين هو الثالث في الدراما التلفزيونية، حيث قدما معاً مسلسلين هما «ونحب تاني ليه» مع النجوم شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل «اللي ملوش كبير» مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري، لتعود ياسمين إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل «ضرب نار» الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي.


وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عن طريق صورة نشرتها وهي توقع عقد مسلسلها الجديد وحازت الصورة على إعجاب الكثير من الجماهير".

وقالت ياسمين على الصورة : "مسلسل رمضان ٢٠٢٥ بإذن الله @TAMERMURSI حسام شوقي.


اقرأ أيضا|

أبنه مفيدة شيحة تتعرض لموقف محرج خلال حفل زفافها

ads