الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يكشف سبب إقامته لحفل موازين بعد اعتذاره

الأحد 30/يونيو/2024 - 02:46 م
محمد رمضان
محمد رمضان


تصدر الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية المشهد بعد اعتذاره عن تقديم حفل موازين بعد وفاة والدة ملك المغرب، الملك محمد السادس، وذلك بفيديو عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، كشف من خلاله عن عدم تقديم الحفل.

 

سبب إقامة محمد رمضان حفل موازين بعد اعتذاره


ولكن بث الفنان محمد رمضان فيديو آخر و أشار من خلاله أن هناك تعليمات من إدارة المهرجان بإقامة الحفل الختامي لذلك فالحفل سيقام في موعده، مساء السبت، في ساحة النهضة.

 

 

وسيشارك في اليوم الأخير من مهرجان موازيين مجموعة من الفنانين من بينهم: المغني اللبناني آدم، والمغني المغربي الشهير أمينوكس، ومواطنه قادر جابوني، والمغربية سعيدة شرف، وحفل الفنان الاسكتلندي كالفين هاريس، وحفل الدي جي الأمريكي مارك كينشين الشهير بـ Mk، إضافة إلى حفلين موسيقيين يقدمهما جيدم أسلان وأنجليك.

 



 اقرأ أيضا.. 


هل منع محمد رمضان من الدخول مصر

 

وخلال الفترة الماضية انتشرت أنباء عن منع الفنان محمد رمضان من دخول مصر وهو ما رد عليه الفنان عبر حسابه على موقع إكس على سؤال وجه إليه من أحد متابعيه.

 

وقال الفنان محمد رمضان رداً على سؤال : انت قال ممنوع تنزل مصر؟.. 

دي حقيقة يا عمار علشان كده أنا في الساحل الشمالي.

 



محمد رمضان يعلن تغيبه عن دراما رمضان 2025

 

وقد أعلن الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية تغيبه عن دراما رمضان 2025 دون ذكر أي تفاصيل حول السبب وهو ما أثار حالة من الحزن لدى جمهوره الذي ينتظره عام تلو عام خاصة بعد نجاحاته المتتالية والتي كان آخرها مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحاً كبيراً.

 


اقرأ أيضا.. 


ads