الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية زيت الزيتون في المنام للعزباء والمتزوجة

الأحد 30/يونيو/2024 - 07:03 م
هير نيوز

أرسلت « أ. م » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت إني أطهي الطعام بزيت الزيتون ، فما تفسير الحلم  ؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا ؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم « هير نيوز» تفسير رؤية زيت الزيتون  في المنام لابن سيرين ، وللعزباء ، والمتزوجة ،  وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير رؤية زيت الزيتون في المنام لابن سيرين




من يرى في منامه أنه يعصر الزيتون ليستخرج منه الزيت ليشربه، فهذه الرؤيا تشير إلى حصول الرائي على الرزق والمال الحلال وأن الله سيبارك له في ماله فالرؤيا تحمل البشارة لصاحبها ويعدها ابن سيرين من الرؤى المحمودة والطيبة لصاحبها.

وابن سيرين يقول إن المرأة المتزوجة التي ترى في منامها زيت الزيتون وكان لونه أصفر أو أسود فإن تلك الرؤيا تدل على وجود مشاكل أو خلافات ستنشب بينها وبين زوجها وأن هذه الخلافات ستستمر لبعض الوقت. لكن رؤية عصر الزيتون الأخضر إذا كانت في منام العزباء فإنها تشير إلى اقتراب زواجها من شخص صالح.


والحامل التي ترى في منامها أنها تعصر الزيتون فهذه بشرى سارة لها باقتراب ولادتها وستكون ولادة سهلة وسيقر الله عز وجل عينها بولد جميل الملامح وطيب الخلق والله أعلم.

وعن تفسير رؤية الشخص لنفسه أنه يقف أمام شجرة زيتون من أجل أن يعصر الزيتون ويحصل على زيت الزيتون فهذا المنام يشير إلى أن الرائي خلوق وطباعه حسنه وأنه رجل صالح وبار بعائلته وأسرته ويحبه الجميع والله أعلم.


اقرأ أَيْضًا..

تفسير رؤية زيت الزيتون في المنام للعزباء




اذا رأت العزباء زيت الزيتون فى المنام فإن تلك الرؤيا تدل على اقتراب موعد خطبتها من شخص صالح وحسن الطباع وأنها ستتزوج من شخص على خلق وتحبه حبا شديدا وتدل أيضا على استقرارها في حياتها مع هذا الشخص.

ولو رأت الفتاة العزباء أنها تضع زيت الزيتون الصافي على شعرها فهذه الرؤيا خير وتشير إلى الحظ الجيد الذي يحالفها وتوفيق الله عز وجل لها في كل خطوة في حياتها، ولو كانت تسعى لتحقيق أمنية ما فهذه الرؤيا تبشرها باقتراب تحقيقها.


وإذا شاهدت الفتاة العزباء في المنام أن هناك زجاجة زيت زيتون في غرفتها أو في بيتها فهذا المنام يشير إلى أنها فتاة صالحة ومتدينة وتتمتع بطيبة القلب والطهارة.

 ولو شربت منها فهذا خير ويشير إلى حدوث عدد كبير من الأمور الطيبة والحسنة التي كانت تنتظرها منذ فترة طويلة وأن هناك تغيرات إيجابية كثيرة في الطريق إليها.



 تفسير رؤية  زيت الزيتون في المنام للمتزوجة




يقول المفسر محمد بن سيرين إن المرأة المتزوجة التي ترى في منامها زيت الزيتون فإن هذه الرؤيا تشير إلى الرزق الكثير والخير الوافر القادم إليها ليس لها وحدها ولكن لكل أهل البيت.

ولو رأت المرأة المتزوجة التي ترى في المنام أنها تشتري زيت الزيتون فإن تلك الرؤيا تدل على حدوث ترقية قريبة لزوجها وأنه سيصل إلى منصب قيادي وعالي وأن هذا العمل سيدر عليه ربحا كثيرا والله أعلم.

ولكن لو رأت في المنام أنها ترتدي ملابس بها الكثير من بقع زيت الزيتون فتلك الرؤيا ليست خير وتشير إلى تعرضها لبعض المشكلات والأزمات أو متاعب تعان منها ولكنها لن تستمر لفترة طويلة.

وعن تفسير رؤية زيت الزيتون في المنام للحامل فهذه الرؤيا خيرا لها وتدل على ولادية يسيرة وسهلة، ولو رأت أنها توزعه على المحيطين بها فتلك الرؤيا تشير إلى بركة في رزقها وفي صحة الطفل الذي سيرزقها الله بها  والله اعلم.

اقرأ أَيْضًا..


ads