الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صديقة اللاعب الإنجليزي ساكا تولامي بنسون تخطف الأنظار بجمالها في بطولة اليورو 2024

السبت 29/يونيو/2024 - 08:21 م
تولامي بنسون صديقة
تولامي بنسون صديقة لاعب كرة القدم الإنجليزي ساكا

انطلقت بطولة اليورو وهي بطولة كأس الأمم الأوروبية في الوقت الحالي، على قدم وساق، واتجهت كل الأنظار نحو نجوم كرة القدم، وبالطبع نحو زوجاتهم وصديقاتهم، ومن تلك السيدات كانت صديقة اللاعب الإنجليزي ساكا، وهي تولامي بنسون من خطفت الأنظار بجمالها البرونزي النادر، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» مجموعة من المعلومات عن تولامي بنسون.









صديقة ساكا تولامي بنسون 


كانت لصديقة نجم منتخب إنجلترا، ساكا، تولامي بنسون، مسيرة ممتلئة بالأخبار المثيرة، وقد تكون مرت فترة طويلة على تلك الأخبار، إلا أن الجمهور لا يزال حريصًا على معرفة المزيد عن الشابة التي استحوذت على قلوب أعضاء جمهور فريق الغناء الإنجليزي. 

فيما تعد أحد الوجوه الجديدة التي تم رصدها بين مجموعة الأصدقاء وأفراد العائلة الذين يرتدون قمصان فريق إنجلترا هي تولامي بنسون البالغة من العمر 23 عامًا، حبيبة نجم كرة القدم بوكايو ساكا، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن الزوجين لم يؤكدا علاقتهما علنًا. 





اقرأ أيضا.. 







6 معلومات عن حبيبة ساكا تولامي بنسون 


- دائما تظهر تولامي بنسون بسترة جلدية بيضاء مخصصة لها، مع تفاصيل باللونين الأزرق والأحمر والرقم 87 على الظهر (إشارة غامضة إلى رقم حبيبها ساكا عندما ظهر لأول مرة في أرسنال).

- وظهرت في أول مباراة للأسود في ألمانيا ببطولة اليورو 2024، عندما لعبوا مع صربيا.

- ووفقًا لمصادر متعددة، كانت تولامي بنسون ولاعب كرة القدم الإنجليزية ساكا يتواعدان منذ بضع سنوات حتى الآن، فبعض المصادر تقول تواعدا في 2020، والبعض الآخر يقول 2022. 

- ولكن لم تعلن تولامي أبدًا على إنستجرام أو منصات التواصل الاجتماعي الأخرى عن علاقتها، ويبدو أن الثنائي يبقيان علاقتهما بعيدًا عن دائرة الضوء بقدر المستطاع. 

- درست تولامي بنسون العلاقات العامة والإعلام في جامعة برمنجهام سيتي، بإنجلترا. 

- كما تعشق الجميلة البرونزية بنسون السفر، حيث تسافر من اليونان إلى دبي، وتشارك مغامراتها مع متابعيها على إنستجرام.







اقرأ أيضا.. 

ads