الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد فتحها باب الأسئلة للمتابعين.. ردود غير متوقعة ل سمية الخشاب

السبت 29/يونيو/2024 - 09:59 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

 فتحت الفنانة سمية الخشاب باب الأسئلة للمتابعين، للرد على كافة استفساراتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي x، وأثارت الفنانة الجدل بردودها الغير متوقعة التي تضمنت التعليم وموقفها من العمل كموديل، بينما جاءت بعض التعليقات الآخرى، في إطار الفكاهة والضحك.


 





سمية الخشاب ترد على استفسارات ومشاكل المتابعين


 

وطالبت الفنانة سمية الخشاب متابعيها بإرسال الاستفسارات والأسئلة لها للرد عليها وحل مشكلاتهم وكتبت قائلة: بتعملوا ايه انا مستعده لحل لأي حد مشكله في أقل من ٥ دقايق ابعتوا مصايبكم بسرعة.

 

لتنهال عليها بوابل من المشكلات والأستفسارات ومن بينها سؤال من قبل أحد نشطاء موقع x، الذي تضمن سؤاله عن أمنيته ليصبح موديل ولا يعرف كيف يبدأ، لتجيبه الفنانة سمية الخشاب برد غير متوقع قائلة: منصحكش أنا جاية من المستقبل وبقولك اوعي هيتحرشوا بيك مجال مش كويس.

 

وجاء سؤال آخر من متابعة: يا فنانة ماما بتتخانق معايا ليل نهار عشان اتجوز وأنا خايفه من المسؤوليه + أن بحب شغلي جدا وشاطره فيه ولو اتجوزت مش هعرف اشتغل.. لترد عليها سمية الخشاب قائلة: اسمعي وطلعي من الناحية التانية أوعي تتجوزي عشان حد ابداً، شغلك هو ضهرك مش الراجل.



 




اقرأ أيضا.. 



سمية الخشاب تكشف عن الوظيفة التي كانت تتمنى العمل بها قبل

 الفن

 

وعن الوظيفة التي كانت تود العمل بها إذا لم تدخل مجال الفن، أشارت سمية الخشاب أنها كانت تود أن تصبح مضيفة طيران.

 

وجاءت بعض التعليقات الأخرى التي يطالب فيها بعض الجمهور مبالغ مالية من الفنانة سمية الخشاب لترد عليهم قائلة: استرجل واشتغل لحد ماتعملهم.



 

 

 





اقرأ أيضا.. 

 


ads