الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطاقة دعوة زفاف أنانت أمبابي تثير ضجة واسعة حول العالم (فيديو)

السبت 29/يونيو/2024 - 05:30 م
أنانت أمبابي وعروسه
أنانت أمبابي وعروسه راديكا ميرشانت

أثارت بطاقة دعوة زفاف أنانت إمبابي نجل أغنى رجل في قارة أسيا و وراديكا ميرشانت، ابنة فيرين ميرشانت، مؤسس شركة تصنيع الأدوية العالمية Encore Healthcare ، ، دهشة رواد التواصل الاجتماعي حول العالم بعد كشف أحد المدعوين عنها.


 





تفاصيل بطاقة دعوة أنانت أمبابي


 

وحظت دعوة الملياردير الهندي أنانت إمباني على تفاعل كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي بسبب كلفتها المادية الباهظة، حيث أتت بتفاصيل غريبة ومعقدة تحمل صور لأشهر آلهة مجمع الآلهة الهندوسي، كما يحتوي الصندوق أيضاً على كتاب ذهبي يوجد بداخله دعوى الزفاف مكتوبة بخط اليد من عائلة إمبابي.



 



كما يحتوي الكتاب أيضاً على إحدى النصوص الهندية المقدسة قديماً والتي تشير إلى احتفالية الزواج، إضافة إلى شال دوروكا باشمينا"، ويتميز هذا الشال ويتميز بنعومته وخفة وزنه كما أنه مصنوع يدوياً دون تدخل آلي.

 

 

وسيقام حفل زفاف أنانت إمبابي البالغ من العمر 28 سنة و وراديكا ميرشانت، 29 سنة في مركز جيو العالمي للمؤتمرات المرموق في مجمع باندرا كورلا بمدينة مومباي، بالهند.



 




اقرأ أيضا.. 



احتفال أنانت أمبابي وراديكا ميرشانت بزفافهما


 

وخلال وقت سابق أقام الزوجان سلسلة من الاحتفالات بمناسبة زواجهما وحضر تلك الاحتفالات أشهر وأبرز الشخصيات العامة ورؤساء الدول ورجال الأعمال والمشاهير حول العالم بينهم مؤسس ميتا و والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت بيل جيتس، وإيفانكا ترامب.

 

 

وقد أثار أنانت مبابي الجدل بخسارة وزن ملحوظ وذلك ضمن الصور التي انتشرت مؤخراً من احتفالها على متن رحلة بحرية فاخرة استمرت لأربع أيام وتضمنت العديد من المفاجآت والضيوف الذي وصل عددهم إلى 1200 ضيف من بينهم أصدقاء العروسين وعائلتهم.


 

 

 






اقرأ أيضا.. 

 


ads