الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دانييلا رحمة تستقبل عائلتها في بيروت استعداداً للاحتفال بزفافها على ناصيف زيتون (صور)

السبت 29/يونيو/2024 - 02:00 م
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة


 

 

تصدرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة حديث الجمهور بعد استقبالها لعائلتها في بيروت خلال الساعات الماضية تزامناً مع تحضيراتها للاحتفال بزفافها على الفنان ناصيف زيتون الأسبوع المقبل.

 

ونشرت دانييلا بعض الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من استقبالها لعائلتها في بيروت، حيث ظهرت مع شقيقتها وإحدى بناتها وعلقت قائلة: معاً من جديد.

 



علاقة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة تظهر للعلن

 

يذكر أنه انتشرت العديد من الأنباء عن وجود علاقة حب تجمع بين الفنان ناصيف زيتون والفنانة دانييلا رحمة مع تكتم الثنائي عن أي تفاصيل حول علاقتهما، ولكن أكدت مصادر مقربة من الطرفين أنهما سيحتفلان بعقد قرانهما الأسبوع المقبل.

 



اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال دانييلا رحمة 

 

وعلى الصعيد الفني شاركت الفنانة دانييلا رحمة في مسلسل للموت، وأحدث هذا المسلسل نقلة كبيرة في عالم الدراما في الوطن العربي بعد تفوقه الكبير، حيث حظى على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي بسبب أحداثه المشوقة والمليئة بالإثارة والتشويق.

 

 

وتدور أحداثه حول سيدتين هم ريم وسحر يواجهان العديد من المآسي في الحياة على الرغم من أنهما مازالا في ريعان شبابهم مما يجعلهما يلجآن إلى سرقة أموال الرجال الأغنياء، ولكن تتحول الظروف فيما بعد خاصةً بعد زواج ريم من هادي لتنشأ علاقة غير شرعية بينه وبين سعر ومن هنا تتصاعد الأحداث بالكثير من المفاجآت الغير متوقعة.

 

 

يشارك في بطولة العمل كلا من: دانييلا رحمة، ماغي بو غصن، محمد الأحمد، بديع أبو شقرا، وغيرهم والعمل من إخراج فيليب أسمر.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

 

 

 

ads