الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات إيلي صعب وزهير مراد تبهر حضور أسبوع الأزياء الراقية بباريس (صور)

الجمعة 28/يونيو/2024 - 08:21 م
أسبوع الأزياء الراقية
أسبوع الأزياء الراقية بباريس 2024

أبهر المصممان اللبنانيان إيلي صعب وزهير مراد عالم الموضة بمجموعتيهما لخريف وشتاء 2024 إلى 2025، والتي قدمت خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس، وهو أسبوع الأزياء الراقية في باريس. وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» إطلالات إيلي صعب وزهير مراد في أسبوع الهوت كوتور. 




إيلي صعب في أسبوع الأزياء الراقية بباريس
 


وقدم المصمم اللبناني إيلي صعب لمسات من السحر والروعة لضيوفه في أسبوع الأزياء الراقية بباريس، ومن بينهم المغنية الأمريكية أفريل لافين والمغنية إيلي جولدينج في متحف الفنون الزخرفية بالعاصمة الفرنسية. 

وباستخدام الحرير والمخمل، استحضر مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، مرة أخرى عالمًا خياليًا يشبه القصص الخيالية لملكات الزفاف وأوراق الشجر اللامعة وظلال منتصف الليل.






كما تم تقديم مجموعة الأزياء الخريفية، في منتصف الليل، لإثارة مزاج مظلم، حيث ظهرت العارضات، في أسبوع الأزياء الراقية بباريس، وهن يرتدين قفازات الأوبرا الجلدية السوداء والأشرطة الرسومية من الساتان الأسود.

وفي عرض إيلي صعب في أسبوع الأزياء الراقية بباريس، أصبحت لوحة الألوان أقل حدة. كما إن الصور الظلية التي تم تجربتها، مبهرة بألوان الأحجار الكريمة، وكانت القطعة البارزة عبارة عن ثوب بدون أكتاف باللون الأحمر الفاتح، حيث تحول الترتر على الصدّر إلى بحر من الريش المتتالي أسفل التنورة الشبيهة بحورية البحر.




اقرأ أيضا.. 







إطلالات زهير مراد في أسبوع الأزياء الراقية بباريس


 وفي الوقت نفسه، ضمت مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد، مجموعة من الأقمشة الغنية بما في ذلك المخمل والحرير والدانتيل، مع زخرفة خرزية دقيقة وترتر وتطريز في كل قطعة.

فيما كانت لوحة الألوان الخاصة بإطلالات زهير مراد في أسبوع الأزياء الراقية بباريس، دراماتيكية ومتطورة، وهيمن عليها اللون الأسود والأحمر الداكن والألوان المعدنية، كما تضمنت الألوان الأكثر دفئًا من البرونز والنحاس. 

فيما تنوعت الصور الظلية من العباءات الضخمة إلى الفساتين الأنيقة التي تعانق منحنيات الجسم، والتي تتميز بفتحات وخطوط عنق جريئة، وتشمل تصميمات زهير مراد في أسبوع الأزياء الراقية بباريس، البروز، وهي أكتاف مبالغ فيها، وثنيات معقدة، وتفاصيل غير متماثلة.









اقرأ أيضا.. 

ads