الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها اليوم

الجمعة 28/يونيو/2024 - 07:48 م
هير نيوز

احتفلت المذيعة والإعلامية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها ، ومن المقرر إقامة الحفل مساء اليوم، ونشرت مفيدةً شيحه الفيديوهات لها برفقة ابنتها وخطيبها أثناء الاستعداد لكتب الكتاب ووضع الماكياج للاحتفال بالمناسبة السعيدة.

وظهرت مفيدة شيحة خلال أحد الفيديوهات وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، في لحظات سعيده ووثقت هذه اللحظات بالفيديو .




كشفت الإعلامية مفيدة شيحة خلال تصريحات صحفية لها عن فكرة اهتمامها بالريتش، كما ردت على الغيرة بينها وبين القائمين على برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا، وتفاصيل خطوبة ابنتها التي أثارت الجدل في الأيام الماضية.
 
وقالت مفيدة شيحة إنها تعمل في المجال الإعلامي منذ وقت طويل لذلك فهي تعلم جيدا ماذا يفضل أن تقول وما لا يفضل أن تقوله، لذلك فهي لا تهتم بالريتش.

مفيدة شيحة: الغيرة لا توجد في قاموسي
 
وعن الغيرة بين زميلات العمل خاصة في برنامجها، أشارت أنها تعمل منذ وقت طويل في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا ولم يوجد بينها وبين أي زميلة غيرة، وأكدت أن الغيرة لا توجد في قاموس حياتها حتى لو كانت طبيعة بشرية.
 
وعن اقتصار الاحتفال بخطوبة ابنتها على الأهل والأصدقاء بشكل خاص في المنزل، أوضحت أن الأحداث التي تشهدها فلسطين من عدوان على يد الاحتلال كانت سببا رئيسيا في عدم الاحتفال بشكل كبير.

خطوبة ابنة مفيدة شيحة
 
يذكر أن خلال الفترة الماضية احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بخطوبة ابنتها منة، في حفل خاص وسط الأهل والأصدقاء، ونشرت مفيدة صور من حفل الخطوبة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: "اكتشفت الفترة اللي فاتت أن الاختيار التاني هو الأفضل والأنضج والأقوى والأنجح وهو ده اللي شجعت بنتي عليه، أنا فرحانة أوي بيكم يا حبايبي وبإن بقى عندي ابن، علمتوني أن الحب الحقيقي ملوش حدود".

ads