السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تنشر صورة لطيفة لولي العهد الأمير الحسين وزوجته رجوة في عيد ميلاده

الجمعة 28/يونيو/2024 - 08:16 م
الملكة رانيا
الملكة رانيا

احتفلت الملكة رانيا ملكة الأردن بعيد ميلاد ولي عهدها الأخير الأمير الحسين بن عبد الله على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام بنشر صورة حديثة له ولزوجته الأميرة رجوة، وعلقت عليها الملكة رانيا بشكل أمومي لطيف.






إطلالة الأميرة رجوة في صورة الملكة رانيا 


وكانت الأميرة رجوة الحسين تظهر مع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، حيث تظهر في الصورة، التي نشرتها الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، للاحتفال بعيد ميلاد ولي عهدها.

وفي صورة الملكة رانيا، تظهر الأميرة السعودية الحامل رجوة وهي ترتدي فستاناً أصفر فاتحاً متوسط الطول من ماركة رابان الإسبانية. ويتميز الفستان بأكمام قصيرة، وياقة دائرية، وتفاصيل مجمعة على أحد الجانبين، مزين بصف من الأزرار، فيما كان ولي العهد الأردني يرتدي قميصًا أزرق داكنًا وسروالًا مطابقًا له.




اقرأ أيضا..



ماذا قالت الملكة رانيا عن ولي العهد الأردني؟ 


ونشرت الملكة رانيا صورة بمناسبة عيد ميلاد ولي عهدها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وأرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد يا عزيزي حسين. لا أستطيع الانتظار لرؤيتك أنت ورجوة كوالدين، وينتظر الزوجان الملكيان، اللذان أعلنا عن حملهما في أبريل، طفلهما الأول هذا الصيف. 

ولقد شاركت الملكة رانيا دائمًا فرحتها علنًا بالترحيب بالأعضاء الجدد في عائلتها المكونة من ستة أفراد، فقبل الزفاف الملكي في يونيو 2023، ألقت الملكة رانيا كلمة في حفل ما قبل زفاف ولي عهدها الأمير الحسين، تضمنت رسالة صادقة للأميرة رجوة الحسين.

حيث قالت الملكة رانيا: "لن أنسى أبداً مدى سعادتنا أنا وجلالة الملك عندما أخبرنا الحسين أنه يريد الزواج من رجوة، فإنها الإجابة المثالية على كل صلواتي من أجله. أتمنى أن تكونوا دائمًا مصدر السعادة والدعم لبعضكما البعض".






اقرأ أيضا.. 

ads