الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها فساتين للسهرة.. صنع قصات مميزة بعرض أزياء المجلس القومي للمرأة

الجمعة 28/يونيو/2024 - 04:10 م
هير نيوز

حظى عالمنا على عددًا من النساء المتألقات في صنع قصات فساتين مميزة، لها طابعها الخاص وشكلها المميز منها فساتين للسهرة، والأخرى للعمل الرسمي، ومنها فساتين أفراح وغيرها ليتم عرضها بمعرض أزياء المجلس القومي للمرأة.

وفي هذا التقرير سوف ينقل لكم موقع "هيرنيوز" بعض القصات المميزة حسبما عرضته المجلس القومي للمرأة ومنها:

عرض أزياء المجلس القومي للمرأة


شاركت المصممة الشابة ميادة شاهين، الطالبة في كلية الفن والتصميم بالجامعة البريطانية في مصر، في عرض الأزياء الأول الذي أقامه المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية، احتفالاً بأول حرفة تراثية تحمل علامة جماعية تجارية في مصر "تلي شندويل".

والجدير بالذكر سبق لميادة المشاركة في عرض أزياء برنامج "القيادات النسائية الأفريقية".

الملابس الكاجوال بعرض أزياء المجلس القومي للمرأة  


أخدت الملابس الكاجوال أيضاً مكانتها في عرض الأزياء الأول الذي أقامه المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية، احتفالاً بأول حرفة تراثية تحمل علامة تجارية جماعية في مصر “تلي شندويل.

وفي نفس السياق، اعتمدت مصممة الأزياء فريدة أحمد الطالبة بكلية الفنون والتصميم بالجامعة البريطانية، التي شاركت في العرض بملابس عصرية حديثة، حيث كان مصدر إلهامها الجمع بين حرفة التلى وبين الملابس العصرية للجيل الحالي والدمج بين الثقافات المصرية المختلفة.

شاركت فريدة في أول عرض أزياء بالجامعة البريطانية في مايو ٢٠٢٣، كما شاركت في عرض أزياء برنامج المرأة الأفريقية في القيادة في مارس ٢٠٢٤.

ads