الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 16 ليلة عرض.. أولاد رزق يتصدر القائمة ويحقق 185 مليون جنيه

الجمعة 28/يونيو/2024 - 03:17 م
هير نيوز

وصل فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، للنجم أحمد عز، في صداره قائمة شباك تذاكر أفلام السينما، أمس الخميس، بمبلغ 4 مليون و806 ألف جنيه، ليقفز إجمالي إيراداته في 16 ليلة عرض إلى 185 مليون جنيه.


فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية»

فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية» تم تصويره في 66 يومًا بين مصر والسعودية، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

تصدر برومو فيلم «ولاد رزق 3» بطولة أحمد عز، تريند محركات البحث جوجل، وذلك بعد ساعات من طرحه عبر منصات التواصل الاجتماعي.


ولاد رزق 3» تريند جوجل 

تصدر فيلم «ولاد رزق 3» تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، كما حصد أكثر من مليون ألف مشاهدة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

ظهر ولاد رزق في البرومو، وهم يتعاونون مع الشايب في عملية جديدة وسط أجواء من الأكشن، وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن مفاجأة فيلم «ولاد رزق 3»، بانضمام كريم عبد العزيز كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

يشارك فيلم «ولاد رزق 3» في بطولته نخبة من النجوم وهم: الفنان أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، نسرين أمين، ريم مصطفى، خالد الصاوي، آسر ياسين، ماجد الكدواني، بالإضافة إلى نجوم الشرف، وغيرهم من الفنانين، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان، العمل تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء يدخلون في العديد من الأزمات سواء في العمل أو مع الأشخاص المقربين، وتتوالى الأحداث في إطارالإثارة والأكشن والغموض.

ads