الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد واقعة حالة الطلاق لولادة طفلة من ذوي الهمم».. تعرف على أغرب حالات الطلاق في العالم

الجمعة 28/يونيو/2024 - 12:25 م
هير نيوز

تتعدد حالات الطلاق حول العالم والتى يكثر عددها كل عام عن العام الذي يسبقه، ولكن كل فترة نسمع عن حالات طلاق غريبة وقد تكون تافهة لصغر حجم المشكلة التى أدت الي حالة الطلاق.



ففي الساعات القليلة الماضية، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، واقعة صادمة حول أغرب حالات الطلاق ، حيث أقدم مهندس مصري على تطليق زوجته وهي على سرير الولادة.


وفوجئت الزوجة بتطليق زوجها في المستشفى مباشرة بعد ولادتها طفلة مصابة بمتلازمة داون لتصبح من أحد أغرب حالات الطلاق.


وقام الزوج بعدما طلقها تركها هى وابنتهما في المستشفى وحيدة دون حتى دفع المصاريف، رافضًا كل الرفض الدفع أو أن تكون له صلة بالرضيعة، بالإضافة إلى إساءته لها لفظيًا.



ترصد «هير نيوز» أغرب حالات الطلاق في العالم من أبرزها:



اقرأ أيضا:

سيدة تروي قصة زوجها الخائن.. و6 خطوات لا بد منها




ترك الأطباق بالمغسلة


بحسب ما ذكره موقع marieclaire، قام زوجين بالطلاق بسبب أن الزوج كان يترك الأطباق في المغسلة، ويقول الرجل : «في كل مرة كانت تدخل المطبخ وتجد كأسًا للشرب بجانب المغسلة ، كانت تتحدث تدريجياً من الخروج وإنهاء زواجنا» وفى الحقيقة هى أننى فقط لم أكن أعرف ذلك بعد.




خدعته بالماكياج



قامت الزوجة البالغة من العمر 28 عامًا، بخداع زوجها من خلال استخدام الكثير من مستحضرات التجميل والرموش الصناعية التي تلاشت أثناء الاستمتاع بيوم على الشاطئ بعد فترة وجيزة من عقد قرانهما والتى أدت الي طلاقهما.




رفض الاستحمام


تطلقت هذة المرأة من زوجها بسبب عدم استحمامه لمدة ثمانية أسابيع وكثرة إلحاحها عليه بالاستحمام في كل هذه المدة حتى قررت بالطلاق منه .



لم يرد الرسائل النصية


واصلت امرأة من تايوان مراسلة زوجها ، ولم تتلق أي ردود، حتى أنها راسلته لتخبره أنها في المستشفى ولم يرد عليها أيضًا حتى قررت بالطلاق منه نهائيًا .

ads