الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخطر امرأة في العالم.. أمريكا ترصد 5 ملايين دولار لمن يعثر على «الملكة المشفرة المفقودة»

الجمعة 28/يونيو/2024 - 11:45 ص
هير نيوز

كشفت صحيفة بريطانية عن أخطر عملية احتيال في العالم قامت بها امرأة، عملية خطيرة استفزت أجهزة الأمن الأمريكية وجعلها ترصد مكافأة بقيمة خمسة ملايين دولار على رأس السيدة الأخطر في العالم، والتي أصبحت المطلوبة رقم واحد من بين نساء الكون.

الملكة المشفرة المفقودة


أخطر امرأة في العالم، بحسب التفاصيل التي نشرتها جريدة "Metro" البريطانية، فإن السيدة يُطلق عليها لقب "الملكة المشفرة المفقودة"، حيث إنها متورطة في عمليات احتيال عملاقة على حاملي العملات الرقمية المشفرة، وهو ما جعلها "المرأة الأخطر في العالم".

هوية وتفاصيل روجا إجناتوفا



ويعتقد أن المرأة الحنطية تسافر مع حراس مسلحين أو شركاء، وربما خضعت لجراحة تجميلية لتغيير مظهرها، وفق مكتب التحقيقات الفيدرالي.

الاتهامات والشبهات المحيطة بها



واختفت السيدة البالغة من العمر 43 عامًا دون أن تترك أثرًا في عام 2017، وهي مدرجة على قائمة المطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة منذ عام 2022.

التحقيقات والتكهنات


ويعتقد مكتب التحقيقات الفيدرالي أنها ربما تستخدم جواز سفر ألماني للسفر إلى دول مختلفة مثل روسيا واليونان وأوروبا الشرقية، ولكن هناك أيضًا تكهنات بأنها ربما تكون قُتلت على يد المافيا البلغارية، التي يشتبه في أنها العقل المدبر لمخطط (OneCoin) الاحتيالي.


الاختفاء والمواقع الأخيرة



وتقول المعلومات إن إيجناتوفا شوهدت آخر مرة على متن طائرة تابعة لشركة "رايان إير" في طريقها من صوفيا إلى أثينا في 25 أكتوبر 2017، بعد فرارها من شقة مملوكة لصديقها الأمريكي عندما علمت أنه يتعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي.

الشكوك والتفاصيل المروعة


وفي عام 2018، أشارت الوثائق التي تم العثور عليها بحوزة مسؤول شرطة بلغاري مقتول إلى أن إيجانتوفا ربما قُتلت على متن يخت خاص لزعماء المافيا، وتشير الوثائق إلى أن جثة إيغناتوفا قد تم تقطيعها وإلقاؤها في البحر، على الرغم من أن المصدر قيل إنه كان مخمورًا بشدة عندما قدم هذه الادعاءات، ولا يزال مكتب التحقيقات الفيدرالي يبحث في افتراض أنها على قيد الحياة.

ads