الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج تايلور سويفت وترافيس كيلسي حقيقة أم شائعة؟

الخميس 27/يونيو/2024 - 11:09 م
تايلور سويفت وترافيس
تايلور سويفت وترافيس كيلسي

يحتفل ترافيس كيلسي والمغنية الأمريكية تايلور سويفت بالذكرى السنوية الأولى لارتباطهما الشهر المقبل، وقد تحدثت مصادر متعددة بالفعل إلى مجلة Us Weekly حول مدى سعادتهما وجديتهما. حيث أوضحت هذه المصادر أيضًا شيئًا واحدًا وهو أن تايلور سويفت وترافيس كيلسي "في حالة حب شديدة". لكنهم أيضًا لا يتسابقون أو يعجلون بالزواج. 




هل تستعد تايلور سويفت لدخول القفص الذهبي؟ 


وقد صرحت المصادر المقربة إلى النجمة الأمريكية تايلور سويفت وصديقها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، إنهما سيستمران في مواعدتهما لفترة طويلة، لكن لا أحد يحاول التعجيل بالإنجاز في أمور مثل الخطوبة أو الزواج، حيث قال: "إنهم يأخذون الأمور خطوة بخطوة ويستمتعون برحلتهم معًا."

فيما تأتي أخبار زواج تايلور سويفت بترافيس كيلسي، بعد شهر واحد من إخبار مصدر للصحف، أن كيلسي لم يكن يفكر حتى في اقتراح الزواج على سويفت، حيث قال المصدر في ذلك الوقت: "ليس لدى ترافيس أي خطط لتقديم عرض زواج لتايلور في أي وقت قريب، الزواج هو شيء يأخذه على محمل الجد وليس شيئًا قد ينفذه دون أن يأخذه في الاعتبار، هو يهتم بشدة بشأن سويفت، لكنه لم يصل بعد لتلك المرحلة". 




اقرأ أيضا.. 








زواج تايلور سويفت حقيقة أم شائعة ؟ 


وقال مصدر ثانٍ في تقرير صحفي، اليوم إن ترافيس كيلسي لا يزال استثنائيًا بالنسبة للمغنية الأمريكية تايلور سويفت، وقالوا: "لم يسبق لأحد أن جعل تايلور تشعر بهذه الطريقة، تايلور وترافيس يبرزان أفضل ما في بعضهما البعض ويدعمان بعضهما البعض، إنها بالتأكيد ترى أن هذا يقطع شوط طويل في علاقاتها العاطفية، ووصف مصدر ثالث عامهما الأول من المواعدة بأنه "أفضل عام في حياتهما".





اقرأ أيضا..

ads