الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تارا عماد تشارك بفيلم «سيكو سيكو» مع عصام عمر وطه دسوقي

الخميس 27/يونيو/2024 - 11:01 م
هير نيوز

تتألق الفنانة الشابة تارا عماد وتعاقدت على عمل جديد خلال الفترة الحالية وهو فيلم «سيكو سيكو » بطولة عصام عمر وطه دسوقي، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة القادمة.


فيلم «سيكو سيكو»

العمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، و يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وكشفت الفنانة تارا عماد عن تحقيقها لحلم والدتها بحصولها على جنسية دولة البلد الأسود بلد والدتها التي رحلت منذ أربعين يوماً، وشاركت الفنانة صورة لها وهي تحمل جواز سفر مونتينيغرو (الجبل الأسود) معربة عن سعادتها.



تارا عماد بعد حصولها على جواز سفر البلد الأسود: أمنية والدتي
 
ووجهت تارا عماد رسالة لوالدتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: 21 مايو هو يوم الاستقلال في الجبل الأسود، هو يوم كانت والدتي تحبّه وتذكّرني به دائماً". وأضافت: "في مارس الماضي وبعد مرور 40 يوماً على وفاة والدتي، حصلت على جواز سفري لدولة "مونتينيغرو"، كانت هذه واحدة من أمنياتها منذ ولادتي".
 
وأكملت تارا عماد حديثها: "أحبّت والدتي مصر كثيراً، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت سنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر وكانت تخبرني دائماً عن كل شيء، ومع ذلك كان حبّها لبلدها الجبل الأسود يكبر يوماً بعد يوم، إذا كنت تعرف والدتي فبالتأكيد ستعرف كم كانت تحب بلدها وتروّج له وتتحدّث عنه مع كل شخص في كل مكان".



تارا عماد: اليوم احتفل بحب أمي لوطنها
 
وأضافت: "غرست والدتي هذا الحب بداخلي، وكبرت على حب مصر لأنها موطني، ولكنني أيضاً أحب الجبل الأسود وأحفظه في قلبي، في اليوم الذي حصلت فيه على جواز سفري تمنيت أن تكون والدتي معي لترى اللحظة التي حلمت بها، أنا ممتنة لأنها كانت تعلم أنني سأحصل على جواز السفر وأن كل الإجراءات كانت قد تمت، وأعلم أنها كانت معي ليس جسدياً لكنني شعرت بها وأشعر بحبّها يسري في داخلي، اليوم أحتفل بحب أمي لوطنها، الحب الذي علّمتني إيّاه وربّتني عليه".

ads