الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السعودي محمد آشي يفتتح أسبوع الأزياء الراقية في باريس (صور)

الخميس 27/يونيو/2024 - 09:31 م
آشي استوديو يفتتح
آشي استوديو يفتتح أسبوع الأزياء الراقية في باريس 2024

عرضت علامة آشي استوديو، التي تتخذ من باريس مقراً لها، والتي أسسها المصمم السعودي محمد آشي، مجموعتها لخريف وشتاء 2024-2025، والتي تحمل عنوان “Sculpted Clouds”، كجزء من أسبوع الأزياء الراقية في باريس.







آشي استوديو في أسبوع الأزياء الراقية في باريس 


وقد اصطحب المصمم السعودي محمد آشي، صاحب دار أزياء آشي استوديو، ضيوف أسبوع الأزياء الراقية في باريس، من حرارة الصيف الحارقة إلى غرفة مظلمة بأصوات مدوية، مما خلق جوًا من عالم آخر. 

حيث انغمس الجمهور في تصميمات آشي استوديو في أسبوع الأزياء الراقية في باريس، وهي مجموعة تجسد أسلوبها المميز، وتدمج المسرح مع عناصر الطبيعة.

فيما قال المصمم السعودي محمد آشي، صاحب علامة آشي استوديو عن مجموعته في أسبوع الأزياء الراقية في باريس: "مجموعتي ولدت من مشاعر نقية، تترجم التجربة الإنسانية، في البداية الإبداعية، بدت لي المشاعر مثل ومضات الشجاعة والتصميم والحماية. أتخيل عالماً تنتقل فيه الروح من مكان إلى آخر، ملهمتي هي المرأة التي تتقبل مصيرها مهما كان”.




اقرأ أيضا..







ألوان أزياء آشي استوديو في أسبوع الأزياء الراقية في باريس


ون الألوان الداكنة إلى الفاتحة إلى الداكنة مرة أخرى، مزجت الملابس المنتفخة والمنظمة بشكل مرح بين الأنماط والأنسجة المختلفة، وأنتجت مجموعة مبهرة من الصور الظلية، التي تنزلق بسهولة بين القوي والناعم، الأنثوي والذكوري، بالنسبة لتصميمات آشي استوديو في أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

فيما تعد مجموعة آشي استوديو في أسبوع الأزياء الراقية في باريس، مستمدة بشكل كبير من الطبيعة أيضًا، حيث صففت العارضات شعرهن على هيئة كعكات شعر ناعمة ومكياج بسيط وقدمت قماشًا نظيفًا يتماشى مع التصاميم الدرامية.

بينما ارتدت تصاميم المصمم السعودي محمد آشي، مشاهير مثل بيونسيه، وليدي غاغا، وجينيفر هدسون، وكايلي مينوج، وبينيلوبي كروز، وديبيكا بادوكون، وسونام كابور، والملكة رانيا ملكة الأردن.











اقرأ أيضا.. 

ads