الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرومانسية تجمع حسن الرداد وإيمي سميرغانم على أنغام «أجمل ناس الدنيا» (فيديو)

الخميس 27/يونيو/2024 - 09:46 م
إيمي سمير غانم وحسن
إيمي سمير غانم وحسن الرداد


 

حلت الفنانة إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج الليلة دون الذي يقدمه زوجها الفنان حسن الرداد في حلقة مليئة بالتحديات والإثارة والتشويق.

 



رومانسية حسن الرداد وإيمي سمير غانم

 

وخلال الحلقة انتهز الفنان حسن الرداد الفرصة للتعبير عن حبه لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم حيث رقصا سوياً على أنغام أجمل ناس الدنيا للفنان صابر الرباعي، إذ تمايلا على أنغام الأغنية، وتعمدت إيمي صنع تعابير مضحك لإخفاء شعورها بالحرج.

 



وشهدت الحلقة العديد من الفقرات المرحة والشيقة كان من بينها فقرة تعتمد على تخمين الأغنية من خلال النغمة الموسيقية، وتفاعل الرداد مع أداء إيمي على أنغام أم حسن إذ شاركها الرقص بطريقة طريفة وسط تفاعل حار من الحضور.

 


وعلى صعيد آخر يستعد الفنان حسن الرداد لتجسيد عمل فني جديد يستعرض حياة سفاح التجمع والدوافع التي دفعته لارتكاب تلك الجرائم البشعة التي انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا.

 


وكشف السيناريست محمد صلاح العزب في تصريحات سابقة أنه عرض الفكرة على الفنان حسن الرداد واستقبلها بحفاوة كبيرة حتى أنه بدأ التحضير للشخصية ومعرفة كافة جوانبها.

 



 اقرأ أيضا.. 

حسن الرداد يكشف أصعب موقف في مسلسل «محارب»


قضية سفاح التجمع تثير اهتمام حسن الرداد

 

وقد أثارت قضية سفاح التجمع اهتمام الفنان حسن الرداد، بعد الجدل التي أحدثته القضية بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على ثلاث جثث متناثرة في أماكن مختلفة بين الإسماعيلية وبورسعيد، وكشفت التحريات أن الجاني يدعى كريم محمد مسلم يقطن في التجمع الخامس، ويمارس في هذا السكن جرائمه باستدراج فتيات الليل ليقيم معهن علاقة جنسية ثم يقوم بتعذيبهن.

 


اقرأ أيضا..

منة فضالى: أمير كرارة عنوان الرجولة وبشكر كل من وقف معي في محنتي 

ads