الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر كمال وحسن شاكوش يتعرضان لهجوم شرس بسبب راقصة

الخميس 27/يونيو/2024 - 04:57 م
عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

تعرض مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش إلى هجوم واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، بسبب كليب المهرجان الشعبي "قطر جيلك"، وتظهر فيه الراقصة ليندا مع مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، حيث انتقد الجمهور بشكل واسع مقطع فيديو الكليب لعدة أسباب نستعرضها في التقرير الآتي. 






عمر كمال وحسن شاكوش يروجان لمهرجانهما الجديد
 


وكان مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش روجا للمهرجان الشعبي الجديد، الذي تشترك فيه معمها الراقصة ليندا، ويأتي المهرجان الشعبي بعنوان "قطر جيلك"، ومن المفترض أن يتم طرحه يوم الأحد المقبل، عبر منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب".





اقرأ أيضا.. 







عمر كمال وحسن شاكوش في مرمى الانتقادات
 


وقد تعرض مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش إلى هجوم واسع من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" إلى هجوم واسع، بسبب فيديو كليب المهرجان الشعبي "قطر جيلك". 

حيث انتقد الجمهور مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش بسبب ظهور إحدى الراقصات الشعبية، وهي الراقصة ليندا، وتظهر بملابس جريئة وغير لائقة، وخصوصا أن تلك المهرجانات الشعبية لا يكون لها تصنيف عمري مناسب لها، فيشاهدها الصغار والكبار. 

فيما كتبت عفاف أنور عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك": "إيه اللبس ده وايه اسم الكليب اللي كله إيحاءات ده، المهرجانات لا تمت بالفن الشعبي بصلة، وكمان لبسها يشوفه الكبار والصغار كده، لازم يكون في رقيب على المهرجانات دي ويكون في تصنيف رقابي وعمري لمشاهدتها". 



مطربي المهرجانات مثل حسن شاكوش يثيروا الجدل
 


وقد تصدر اسم مطربي المهرجانات الشعبية، ومنهم المطرب المثير للجدل حسن شاكوش وطليقته ريم طارق محركات البحث بشكل دائم بسبب الأحداث والمشاكل التي تدور حولهما، حيث كان من المثير للاهتمام متابعة كيف ينتهي هذا الخصام والتطاول بينهما، الذي وصل إلى حد الطلاق، من قبل الجمهور. 






اقرأ أيضا.. 

ads