الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقطة جديدة لـ «شيرين عبد الوهاب» تصل للقضاء

الخميس 27/يونيو/2024 - 04:03 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محرك البحث جوجل، بعد تورطها في أزمة جديدة، لتدخل شيرين من أزمة إلى أخرى ومن سقطة إلى سقطة أكبر منها، فلا تخلو حياتها من المشاكل التي تتصدر أحداثها جميع التريندات العربية.

 



الأزمات تلاحق شيرين عبد الوهاب

 

فبعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها والتي بدأت بتسريب تسجيل صوتي لطليقها حسام حبيب يدين من خلاله أهل شيرين في تدهورها وتراجعها الفني وهو ما أكدت عليه شيرين وشددت على اتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة في حق شقيقها، على الرغم من تأكيد الفنان تامر عاشور على نية أسرة شيرين موضحاً أن أهلها هم أهلها منذ زمن بعيد وليس بأمر جديد ويكونان لها كل الحب وكل ما حدث لها بسبب طليقها حسام حبيب.

 

وبعد تلك التصريحات من قبل الفنان تامر عاشور اعتبر الجمهور أن تلك الأزمة هي بمثابة سقطة ل شيرين عبد الوهاب بسبب انحيازها الشديد لطليقها ضد شقيقها خاصة مع تبرأته لنفسه بالمستندات الرسمية.

 



اقرأ أيضا..

صور رانيا يوسف بالأحمر الناري تشعل الساحل الشمالي


أغنية ورطت شيرين عبد الوهاب 

 

لتتوالى سقطات شيرين عبد الوهاب ، فخلال الساعات الماضية انتشرت أغنية  جديدة تحمل اسم «كل الحاجات» بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو ما اعتبره الشاعر طارق عبد الستار في تصريحات صحفية له أنه تعدي على حقوقه كمؤلف وأنه لم يمنح شيرين التصريح بتقديمها.

 

 

وأوضح الشاعر طارق عبد الستار أن هذا التسريب، تعد واضح على حقوقه كمؤلف، وأنه اتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 


اقرا ايضا..

بالمستندات.. رد ناري من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهاماتها

 

ads