السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تصدم جمهورها بقرار مفاجئ

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 11:23 م
مي عز الدين
مي عز الدين


صدمت الفنانة مي عز الدين، جمهورها بتراجعها عن المشاركة في موسم الأوف سيزون والذي كان من المقرر مشاركتها بعمل يحمل اسم «الأميرة»، ولكنها قررت تأجيل الفكرة في الوقت الحالي دون كشف عن أي تفاصيل.

 



سبب تراجع مي عز الدين عن المشاركة في الأوف سيزون

 

وتكهن الجمهور أن السبب في تراجع الفنانة مي عز الدين عن المشاركة في الأوف سيزون هو تدهور الحالة الصحية لوالدتها مما استدعاها لأن تكون بجانبها في تلك الفترة العصيبة، خاصةً أنها كشفت مؤخراً عن مرورها بأزمة صحية وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

 



آخر أعمال مي عز الدين

 

وخلال وقت سابق شاركت الفنانة مي عز الدين في موسم الرياض بمسرحية زواج اصطناعي التي أحدثت وقتها حالة من الجدل الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها عرضت في ظل الاحداث التي كانت تمر بها فلسطين وهو ما أثار غضب الجمهور وشنوا هجوماً كبيراً على القائمين على العمل خاصةً الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد أنور.

 

 

ومؤخراً شاركت الفنانة مي عز الدين كضيفة شرف في مسلسل كوبرا الذي عرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، كما حرص الفنان محمد إمام على توجيه رسالة شكر وتقدير لها عبر حسابه إنستجرام واصفاً إياها بأنها عشرة العمر.

 

اقرأ أيضا..

صور رانيا يوسف بالأحمر الناري تشعل الساحل الشمالي


أحداث مسلسل كوبرا 

 

تدور أحداث العمل في الإطار الكوميدي الشعبي حول كوبرا الذي يخرج من السجن حديثاً بعد تورطه في قضية سرقة، ولكنه تلك المرة ينوي التوبة، ويذهب إلى شيخون المتورط في سجنه، ليفاجأ بأنه يحاول توريطه في قضية أخرى ومن هنا تبدأ الأمور في الخروج عن نصابها وتتوالى الاحداث بمفاجآت عدة.



اقرأ أيضاً..

رد ناري من رضوى الشربيني على دعوات مقاطعة منتجات هدى قطان «هدى بيوتي»



ads