السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات ليلى عبد اللطيف مع علي ياسين حديث السوشيال ميديا (فيديو)

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 11:31 م
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف


 

تصدرت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف تريند محرك البحث جوجل بعد الإعلان عن حلقة جديدة مع الإعلامي اللبناني علي ياسين على قناة الجديد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً في حلقة مليئة بالمفاجآت والأحداث المثيرة.

 

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع إعلان الحلقة معربين عن ترقبهم الشديد لمعرفة التوقعات والمفاجآت التي ستكشفها ليلى عبد اللطيف خلال الحلقة.

 



ليلى عبد اللطيف وانفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

واشتهرت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف في العالم العربي بشكل كبير منذ تنبؤها بطلاق الفنانة ياسمين العوضي والفنان أحمد العوضي بعد قصة حب كبيرة لتتصدر التريند ومحرك البحث جوجل بعدها وتصبح علامة مسجلة في عالم التوقعات.

 



اقرأ أيضا..

ما علاقة ليلى عبد اللطيف بسقوط مروحية الرئيس الإيراني؟


توقعات ليلى عبد اللطيف لفناني الوسط الفني

 

ولم تتوقف توقعات ليلى عبد اللطيف عند ياسمين عبد العزيز ولكن امتدّت لعدد من الفنانين الآخرين من بينهم الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا التي تنبأت بطلاقهما، ولكن الثنائي لم يعيرا أي اهتمام لما تقوله مؤكدين لمنشور مشترك أن علاقتهما على ما يرام وأن الله سبحانه وتعالى هو المتحكم الوحيد في مصيرهما وليس الأشخاص والتوقعات.

 

كما كشفت ليلى عبد الله في نفس اللقاء مع الإعلامي عمرو أديب أن الفنان محمد رمضان سيشارك في ديو غنائي مع الفنان المغربي سعد المجرد وسيحدث ضجة كبيرة ونجاح ضخم.

 

وبشأن شيرين عبد الوهاب أشارت أنها ستعيش حياة مختلفة كلياً عن السابق إضافة إلى انتعاشة فنية وتألق كبير خلال الفترة القادمة.

 


اقرأ أيضا..

مابين النجاح والانفصال.. توقعات جديدة لـ«ليلى عبد اللطيف» لهؤلاء الفنانين

 

ads