السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى عبد الله تفتح جدلاً جديداً حول علاقتها بـ«جو جوناس»

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 09:38 م
جو جوناس وليلى عبد
جو جوناس وليلى عبد الله

 

عادت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله للواجهة من جديد، بعد تعليق غير متوقع لها على إحدى معجباتها التي تطرقت للحديث عن علاقتها بالمغني الأمريكي جو جوناس.

 

ليلى عبد الله تثير الجدل بعلاقتها ب جو جوناس

 

والبداية كانت مع نشر ليلى عبد الله صورة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، تفاعلت معها إحدى معجباتها قائلة: حلو اللوك بسويه إذا جوناس عندنا"، في إشارة منها للأنباء المتداولة عن علاقة الحب التي تجمع نجم فرقة jonas brothers  و ليلى عبد الله بعد قضائهم عطلة صيفية معاً وبشكل متقارب، لترد ليلى عبد الله على التعليق قائلة: إن شاء الله دايمًا الناس طالعة داخله عندكم".

 

وعادت ليلى عبد الله لتنشر ستوري أخرى عبر حسابها على إنستجرام، أعربت من خلالها عن مدى استيائها من تدخل الأشخاص في حياتها ومحاولاتهم المستميتة لمعرفة تفاصيلها.

 



اقرأ أيضا..

من هي صديقة جو جوناس الجديدة؟ 9 معلومات عن ليلى عبد الله


ارتباط جو جوناس وليلى عبد الله

 

وانتشرت الفترة الماضية صور الثنائي ليلى عبد الله والمغني الأمريكي جو جوناس، وهما يقضيان عطلتهما الصيفية معا، وهو ما أثار التكهنات حول ارتباطهما ويأتي هذا الارتباط بعد انفصال جوناس عن ستورمي بري بعدة شهور.

 

وعاد الثنائي مرة أخرى بنشر صور عبر حساباتهم الرسمية متجاهلين كل ما تترد على السوشيال ميديا، ولكن هذه المرة من منتجع كافو تاكو وأرفقت ليلى عبد الله تعليق على الصور وكتبت: استيقظت في ميكونوس.

 



صدمة ليلى عبد الله في حبيبها

 

وخلال لقاء سابق مع الإعلامي أنس بوخش تطرقت ليلى عبد الله للحديث عن علاقتها العاطفية السابقة مشيرة أنها صدمت في حبيبها بعد مواعدتها لفترة طويلة وعندما سألته عن موعد ارتباطهما رسمياً كان رده أنه لا يتشرف بالارتباط بفنانة.

 


 اقرأ أيضا.. 

ads