السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطيفة تطرح أول كليب بتقنية الذكاء الاصطناعي

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 10:46 م
هير نيوز

تألقت نجمه الطرب لطيفة وطرحت ثاني كليبات ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، وهو لأغنية الألبوم "مفيش ممنوع" التي كتب كلماتها نادر عبد الله، ومن ألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وتم تصويره بالذكاء الاصطناعي Ai.

وكانت لطيفة قد طرحت أمس الألبوم كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، فيما تطرح يوميا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب أغنية مصورة جديدة من أغاني الألبوم، والذي لاقت أغنياته رواج كبير عبر المنصات الموسيقية خلال الساعات القليلة الماضية، كما تصدرت تريند  موقع X بفيديو كليب "يا ليالي" الذي طرحته أمس وتخطت المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.



كشفت المطربة التونسية لطيفة عن تحضيرات ألبومها القادم، والذي من المقرر أن تطرحه خلال الفترة القادمة، ويحمل ألبوم لطيفة عنوان "مفيش ممنوع"، كما كشفت المطربة التونسية أن الألبوم يحمل حوالي 4 أغنيات تحمل مفاجآت عديدة.

ألبوم لطيفة الجديد 


وكشفت لطيفة أن ألبومها القادم "مفيش ممنوع" والذي ستطلقه خلال الفترة المقبلة، يتضمن 4 أغنيات، وفيه حوالي 4 أغنيات استعانت بالذكاء الاصطناعي لصناعتها وتسجيلها، ويحمل الألبوم أغنية واحدة باللهجة التونسية، والتسع أغاني الباقية باللهجة المصرية. 

فيما تعد أسماء أغاني لطيفة التي استعانت بها بالذكاء الاصطناعي في ألبومها القادم هي "مفيش ممنوع"، "وبتقول جرحتك"، "100 كداب"، وأغنية "يا ليالي"، ويبدو أن تلك الأغاني هي التي صورت على طريقة هيئة الفيديو كليب.

كما أشارت لطيفة إلى المخرج وليد ناصيف لإخراج فيديوهات كليب ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" والتصوير جاء عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث تظهر المطربة التونسية بشكل جديد ومختلف عن شكلها المعتاد.

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية، إنها لم تتوقع كل هذا المردود على أغاني الألبوم، كما أبدت سعادتها بردود الفعل من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وأضافت: "الحمدلله على ردود الفعل التي وصلتني حتى الأن، وأشكر كل من أرسل لي تهنئة بأي وسيلة"، خاصة بعد تلقيها التهنئة والإشادات من زملائها من النجوم، وعلى رأسهم سميرة سعيد، ونوال الزغبي، وأخرون.

تفاصيل أغاني ألبوم لطيفة الجديد


"يا ليالي" من كلمات مللك عادل وألحان فلكلور ليبي وتوزيع تميم
"مفيش ممنوع" من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل
"بتقول جرحتك" من كلمات كريم حكيم وألحان خالد فتوح وتوزيع تميم
"ضعف الإحساس" من كلمات مؤمن سالم وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم
"مطول الوجع" من كلمات حسام سعيد ألحان محمود أنور وتوزيع تميم
"الورق" من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان زياد الطويل وتوزيع تميم
"نويت أعانده" من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وألحان كاظم الساهر وتوزيع إبراهيم راديو
"زعمة لاباس" من كلمات ياسين حمزاوي وألحان وتوزيع أمين قلسي
"الحياة سكرة" من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل
"أنا المرسى" من كلمات كريم حكيم وألحان وتوزيع خالد فتوح


اقرأ أيضا..

حقيقة عقد قران الإعلامية رضوى الشربيني (فيديو)

لطيفة تطرح أول كليب بتقنية الذكاء الاصطناعي

لطيفة تطرح أول كليب بتقنية الذكاء الاصطناعي
ads