الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة عقد قران الإعلامية رضوى الشربيني (فيديو)

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 07:10 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو للإعلامية رضوى الشربيني، زعم الجمهور من خلاله عقد قرانها بعد ارتدائها جاكبسون أبيض مزين باللؤلؤ من منطقة الصدر ومن خلفها صديقاتها يباركن لها بعقد قرانها.

 


وأثار هذا المقطع تفاعل كبير على السوشيال ميديا وتداوله الجمهور بشكل كبير عبر صفحاتهم معربين عن اندهاشهم بزواج الإعلامية رضوى الشربيني خاصةً أنها في تعارض دائم مع الرجال.




حقيقة زواج رضوى الشربيني

 

ولكن كشفت مصادر خاصة مقربة من الإعلامية رضوى الشربيني أن الفيديو كان للمزاح فقط وليس حقيقي، كما أنها تفاجأت من ردة الفعل الكبيرة التي حدثت بسبب الفيديو وانتشاره بشكل كبير على السوشيال ميديا.

 

 

مواصفات الزوج المستقبلي للإعلامية رضوى الشربيني

 

وخلال تصريحات تليفزيونية سابقة، كشفت الإعلامية رضوى الشربيني بعض الصفات التي تود تواجدها في زوجها المستقبلي، مؤكدة على أنه يجب أن يكون حنوناً ويعفو عند المقدرة، ولا يتربص لصغائر الأمور، ويتغافل من أجل بقاء الود، كما يكون سند لها، وعندما يشعر أنه لا يستطيع استكمال حياته معها يخبرها بذلك وهي ستتفهم الوضع دون تطرق الوضع للخيانة أو مشاكل أخرى.

 

اقرأ أيضاً..

رد ناري من رضوى الشربيني على دعوات مقاطعة منتجات هدى قطان «هدى بيوتي»


ماغي بو غصن ضيفة رضوى الشربيني

 

واستضافت الإعلامية رضوى الشربيني في حلقتها في برنامجها هي وبس الذي تقدمه عبر شاشة سي بي سي سفرة الفنانة اللبنانية ماغي بوعصن وتحدثت خلال لقاءها عن تجربة زواجها الأولى والتي عانت منها كثيراً بسبب العنف والخيانة وهو ما دفعها في زيجاتها الثانية للبحث عن الاستقرار والحب والتفاهم في آن واحد، مشددة على أن تعرض المرأة للخيانة يجعلها تشعر بالوجع أكثر من الرجل بكثير.



اقرأ أيضا..

صور رانيا يوسف بالأحمر الناري تشعل الساحل الشمالي

ads