الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل دخلت شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية للمرة الثانية؟

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 04:10 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن تدهور الوضع الصحي والنفسي لشيرين عبد الوهاب بعد ما مرت به من فترة عصيبة بسبب أزمتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب وتصاعدها للقضاء.

 



حقيقة دخول شيرين المصحة للمرة الثانية

 

ليكشف طليقها الفنان حسام حبيب آخر تطورات حالتها الصحية وهل بالفعل دخلت إلى المصحة للمرة الثانية، بعد دخولها على يد شقيقها المرة الأولى بعد تعاطيها مواد مخدرة وتدهور حالتها، وقال حبيب في تصريحات صحفية له أن كل ما تردد عن شيرين ودخولها مصحة لا أساس له من الصحة وهل بصحة جيدة ولكن نفسيتها متأثرة بسبب ما فعله شقيقها بها.

 

يذكر أن الفنان حسام حبيب أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد تسريب تسجيل صوتي له يدين من خلاله أهل شيرين ويؤكد أنهم السبب في تدهورها وتراجعها الفني.

 


اقرأ أيضا.. 


رد فعل شيرين عبد الوهاب على أزمة شقيقها وحسام حبيب

 

وتلك التصريحات دفعت شقيق شيرين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب، بسبب تلك الادعاءات الزائفة والتي تدينه بالباطل وهو ما علق عليه عبر حسابه على فيسبوك بمنشور مطول، كاشفاً بالمستندات عن تفاصيل أزمته مع شقيقته بعد توجيهها له اتهام بالاتفاق مع المدعو محمد الشاعر والاستيلاء على صفحاتها على السوشيال ميديا.

 

ومن جانبه دخل الفنان تامر عاشور على الخط في أزمة شيرين عبد الوهاب ليؤكد أن أهل شيرين هم أهل شيرين منذ زمن وليس بأمر جديد لذلك كل تلك المزاعم التي انتشرت بالإساءة لهم غير صحيحة بالمرة، والمتسبب الوحيد فيما يحدث لشيرين هو حسام حبيب.

 


اقرأ أيضا.. 

أول تعليق من عائلة عادل إمام على إعادة عرض فيلم «زهايمر» في السينمات 

ads