الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلقيس متهمة بالسرقة وهذا أول إجراء ضد الفنانة

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 11:24 م
بلقيس
بلقيس

 تصدرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي محرك البحث جوجل وجميع التريندات العربية فور حذف كليب أغنيتها المغربية الجديدة طاوعك قلبي من تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب.


 






بلقيس متهمة بالسرقة وإجراء بحذف أغنيتها


 

وفي التفاصيل، كشف المغني المغربي موس ماهر خلال تصريحات صحفية له عن حذفه لكليب أغنية بلقيس الجديدة طاوعك قلبي من تطبيق اليوتيوب، بسبب سرقة بسبب سرقة بلقيس لألحان أغنيته الغرام الذي أصدرها قبل ثلاث سنوات بمشاركة الفنان الجزائري رضى الطالياني.



 




اقرأ أيضا..







رد بلقيس على اتهامها بسرقة ألحان أغنية موس ماهر


 

ومن جهتها ردت بلقيس في تصريحات تليفزيونية في وقت سابق على تلك الإتهامات الموجهة لها بالسرقة والتعدي على ألحان أغنية الغرام للفنان موس ماهر، مشيرة أنه لا صحة لتلك الإدعاءات وإنما القاسم المشترك في أغنيتها وأغنية ماهر هو الإيقاعات الشمالية وهذا لا يمت للسرقة بصلة.

 

ولم تكن تلك الاتهامات الوحيدة لبلقيس بسرقة الألحان فلاحظ الجمهور التشابه الكبير بين أغنية طاوعك قلبي وأغنية الفنانة الراحلة ليلى علي «لواه لواه».



 

غضب السعودين من بلقيس فتحي


 

وخلال الساعات الماضية شن مستخدمي موقع إكس من السعوديين حملة واسعة لتلام الفنانة بلقيس بعد تصريحاتها المثيرة للجدل على هامش حفلها في مهرجان موازين، حيث كشفت عن دهشتها واستغرابها الشديد لعدم مشاركتها في الموسم الجديد من موسم الرياض مطالبة بتوجيه السؤال لا عن موسم الرياض، مشددة على أن الجمهور السعودي له مكانة خاصة عندها وأن أكثر أغنيها استماع من الجمهور السعودي لذلك فأنها تربطها معهم علاقة قوية ومتينة ولا تعرف السبب وراء استبعادها من المشاركة في موسم الرياض.

 

 









اقرأ أيضا..

استياء السعوديين من تصريحات «بلقيس» الأخيرة.. ودعوات لتبليكها


 بلقيس تستمد القوة من تايلور سويفت في أزمتها مع روتانا


ads