السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حمل ليلى عدنان.. أطفال الفن يصدمون الجمهور بتغيير ملامحهم

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 10:32 م
ليلى عدنان وأطفال
ليلى عدنان وأطفال الفن

تصدرت طفلة الكبير أوي ليلى عدنان تريند محرك البحث جوجل بعد نشرها صور وهي تحتفل بحملها وقرب ولادتها، وهو ما أثار اندهاش الجمهور الذي مازال تراوده صورة الطفلة المشاغبة التي جاءت مع أشقائها أصدقاء جوني، وكانت لها بصمة خاصة في إضافة روح لمسلسل الكبير أوي بروحها المرحة ومشاغبتها.

 


ولم تكن ليلى عدنان الفنانة الأولى التي تصدم الجمهور بتغير ملامحها وكبرها فهناك الكثير من الفنانين الأطفال الذين تعرف عليهم الجمهور وأحبهم في أدوارهم التي قدموها في فترة طفولتهم وبعد سنوات من الغياب عادوا للظهور مرة ليصدموا الجمهور بتغير ملامحهم.

 

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز أطفال الفن الذين صدموا الجمهور بتغير ملامحهم:


 






أمير عموري طفل ذا فويس كيدز

 

وخلال الفترة الماضية انتشرت صور كثيرة من زواج نجم ذا فويس كيدز، أمير عموري الذي وصل خلال حلقات البرنامج للمرحلة النهائيات في فريق الفنان تامر حسني، واكتسحت صور طفل ذا فويس كيدز السوشيال ميديا بعد مشاركته لصور زفافه عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مرفقة برسالة رومانسية لزوجته، قائلاً: رزقني الله بِك.. وأيقنت أنكِ أجمل أرزاقي.. ما في مبروك يا حبايبي".


 

 




ياسمينا العلواني نجمة Arabs' Got Talent


 

بعد حصولها على البازار الذهبي من نجوى كرم وتلقيبها بأم كلثوم الصغيرة، طلت ياسمين العلواني نجمة Arabs' Got Talent، خلال الفترة الماضية بتغير ملامح واضحة كما صدمت الجمهور بزواجها، وبعد تداول صورها بشكل كبير علىً مواقع التواصل الاجتماعي، علقت ياسمين على الأمر مشيرة أن الجمهور مازال يراها بشكلها الصغير وصدم بعد إعلان زواجها لافته أنهم سيتعودون مع الوقت على أنها كبرت ولم تعد تلك الطفلة الصغيرة.


 






أقرأ أيضا..

عمرو يوسف: اشتغلت سايس في أمريكا وبأقبض بالبقشيش



جنى عمرو بطلة فيلم سامي أكسيد الكربون


 

تصدرت الفنانة جنى عمرو بطلة فيلم سامي أكسيد الكربون، مؤشرات البحث جوجل ومختلف التريندات العربية بعد ظهورها مؤخراً وهي تحتفل بتخرّجها في المدرسة، وفوجيء الجمهور بالتغير الكبير في ملامحها حيث بدت بملامح شبابية.


 





مهار علي بطلة فيلم خالتي فرنسا


 

ودائمًا ما تتصدر الفنانة مهار على بطلة فيلم خالتي فرنسا، حديث الجمهور بسبب تفاعلها المستمر على صفحات التواصل الاجتماعي، واشتهرت مهار بأدوارها المتنوعة في طفولتها مع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة حنان ترك، عبلة كامل ومنى زكي.



 







 اقرأ أيضا..

شيرين عبد الوهاب ليست الأولى.. 4 فنانات تحدين أسرتهن من أجل عيون الحب


 

ads